حسين الجسمي يبهر الجمهور برده على المهاجمين ويلقنهم درساً:"صمتنا احتراماً تربينا عليه"

حسين الجسمي

حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

حسين الجسمي

حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

حسين الجسمي

حسين الجسمي

خرج الفنان حسين الجسمي عن صمته بعد تعرضه في الفترة الأخيرة لبعض التعليقات المسيئة على مواقع التواصل، والتي أحدثت حالة تضامن كبيرة مع الجسمي من قبل الجمهور وزملائه قبل ان يرد رداً قوياً على أصحاب التعليقات المسيئة.

حسين الجسمي يرد على التعليقات المسيئة:"جميعكم نحب"

ونشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي تغريدة على حسابه بتويتر بعد أيام من تعرضه لبعض التعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورد في التغريدة على أصحاب هذه التعليقات رداَ قوياً وبليغاً، لاقى اعجاب الجمهور وتفاعلهم خاصة بسبب رقيه في الرد والذي اعتبره جمهوره إحراجاً للمهاجمين ودرساً جديداً لهم من خلال تسامحه واحترامه.

تعليق راقٍ وبليغ من حسين الجسمي على المهاجمين

وشارك حسين الجسمي الجمهور بصورة له أمام جمهور إحدى حفلاته، وهو يشير إليهم بعلامة تعبر عن محبته وقال في تعليقه عليها:" صمتنا احتراماً تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرماً.. ونتجاهل شموخاً .. جميعكم نحب"، وانهالت التعليقات المعجبة برد حسين الجسمي وبلاغته وكذلك بأخلاقه ومواقفه الإنسانية والتي تذكرها جمهوره وزملائه مؤخراً للتضامن معه.

النجوم والجمهور يدعمون حسين الجسمي ضد المسيئين

وتلقى الفنان حسين الجسمي في الأيام الأخيرة دعماً كبيراً من قبل زملائه في الوسط الفني ومن النجوم العرب، وكذلك جمهوره والذين تصدروا مواقع التواصل من خلال حملة التضامن التي حملت شعار "حسين الجسمي كلنا بنحبك".

 ومن النجوم الذين وجهوا رسائل دعم للجسمي مؤخراً الفنانة أحلام وفايز السعيد وداوود حسين والملحن وليد سعد والشاعر أيمن بهجت قمر والملحن مصطفى جاد وعبد الله بو شهري وغيرهم من النجوم.

حسين الجسمي يحتفل بأغنيته "أهواك للموت"

وحقق حسين الجسمي في الفترة الاخيرة نجاح كبير بأغنيته "أهواك للموت" والتي طرحها منذ أسبوع، وحققت في تلك الفترة ما يقارب 2 مليون مشاهد، وسبقها عودة منه للحفلات من خلال حفل العيد في أوبرا دبي مع المطربة يارا والذي يعتبر أولى حفلات دبي بعد أزمة كورونا وذهبت أرباحه لصالح الأطفال المتضررين من أزمة فيروس كورونا.

أعداد مجلة هي