فيديو راشد الماجد يطرح "سلامتك" ونبيل شعيل يستعد لإطلاق "شنو صاير"..موسم الصيف الغنائي يتواصل

راشد الماجد

راشد الماجد

نبيل شعيل وأغنية

نبيل شعيل وأغنية "شنو صاير"

أغنية راشد الماجد الجديدة

أغنية راشد الماجد الجديدة

نبيل شعيل يستعد لطرح أغنية جديدة

نبيل شعيل يستعد لطرح أغنية جديدة

الفنان راشد الماجد

الفنان راشد الماجد

نبيل شعيل وراشد الماجد

نبيل شعيل وراشد الماجد

عاد الفنان راشد الماجد ليطلق أحدث أغانيه بعنوان "سلامتك" بعد أغنية "ولهان" والتي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها، بينما يستعد الفنان الكويتي نبيل شعيل لطرح أغنية "شنو صاير" خلال الساعات القادمة.

راشد الماجد يطرح أغنية "سلامتك"

طرح الفنان راشد الماجد عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" أغنية "سلامتك" التي تعتبر ثاني الأغاني له في هذا الصيف بعد الأغنية التي أطلقها منذ أسابيع وحملت عنوان "ولهان"، أغنية راشد الماجد الجديدة هي من كلمات انور المشيري، وألحان سايد، وتوزيع  محمد صالح، وتقول كلماتها: "سَلامِتِك..وين هالغيبه؟!؟ باعـوك والحيـن مِتـنـَدِّم ردّيت لي..وجاتك الخيبة وقَلبِك صحى بَعْدِ مَا تْألّم"، وقد حققت الأغنية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لراشد الماجد ما يقارب من 150 ألف مشاهدة حتى الآن.

نبيل شعيل يكشف عن موعد طرح أغنية "شنو صاير"

الفنان الكويتي نبيل شعيل يستعد أيضا لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع شركة "روتانا" تحمل عنوان "شنو صاير"، وهي من كلمات مصطفى طالب مجباس، وألحان هيثم علاء الدين، نبيل شعيل قد اعلن كذلك عن موعد طرح الأغنية حيث نشر عبر حسابه  على "انستجرام" فيديو لمقطع منها وعلق عليه قائلا: "شنو صاير يوم الاثنين 10/8/2020 على روتانا"، وكان الفنان نبيل شعيل قد نشر منذ أسابيع فيديو عبر حسابه على "انستجرام" من كواليس تسجيله للأغنية الجديدة وقدم التهنئة له على الأغنية الجديدة مجموعة من النجوم منهم الفنانة فيفي عبده، والإعلامي علي نجم، والموسيقار عبدالعزيز الضويحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nabeelshuail) on

نجاح كبير لأغنية "ندمان" لنبيل شعيل

الفنان نبيل شعيل قد طرح خلال العام الماضي ألبوم حمل عنوان "فرق السما" احتوى على 6 اغاني تعاون من خلالهما مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، بينما قد اطلق نبيل شعيل في شهر مارس الماضي أغنية "ندمان" عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على "يوتيوب" وحققت الأغنية نجاحا كبيرا حيث بلغ عدد مشاهدات الأغنية أكثر من 16 مليون مشاهدة، وهي من كلمات قصي عيسى، ألحان علي صابر، و توزيع ومكس عثمان عبود.

أعداد مجلة هي