إلهام علي تحتفل بتوديع عزوبيتها مع صديقاتها وتُزف عروساً..بالفيديو

احتفلت الفنانة السعودية إلهام علي بتوديع عزوبيتها مع صديقاتها حيث تستعد للإحتفال بزفافها وذلك بعد مضي أشهر قليلة من حفل خطوبتها الذي أقامته في شهر مايو الفائت.

إلهام علي تحتفل بتوديع عزوبيتها

ونشرت صديقتها الفنانة ريماس منصور مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات ظهرت فيه وهي تزف زميلتها العروس إلهام علي بحضور عدد من صديقاتهم من الوسط الفني، وبدت العروس وهي ترتدي الطرحة البيضاء وتزغرد وسط أجواء سعيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ezhawa Blog (@ezhawa) on

وفي مقطع آخر ظهرت الهام علي وهي تتمايل وترقص على أغنية "مبروك" للفنان رامي عياش، واستعرضت الهدايا الثمينة التي تلقتها من صديقاتها معربة عن شكرهم لهم.

خطوبة الهام علي في شهر مايو

وسبق وأن ألمحت الهام علي بأنها ستتزوج بدون حفل زفاف بسبب ازمة انتشار كورونا وذلك بعد خطوبتها في شهر مايو الماضي.

وكشفت عن هوية عريسها ومهنته خلال ظهورها في برنامج إذاعي بعنوان "قلب مفتوح" على "ام بي سي أف أم". حيث قالت أن زوجها من الوسط الفني ويعمل ممثلاً وهو من الرياض واسمه خالد، موضحة أنه ليس لديه مشكلة في إعلان هويته، لكنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، ولهذا قررت إبقاء التفاصيل طي الكتمان.

أحدث الأعمال الدرامية لـ الهام علي

إلهام علي بدأت مسيرتها الفنية عام 2012، وشاركت في العديد من الأعمال الخليجية خلال السنوات الماضية، اما أحدث أعمالها هذا العام  فهما مسلسل "أم هارون" مع الفنانة الكويتية حياة الفهد ومخرج 7 مع الفنان السعودي ناصر القصبي.