سلوى الجراش تعلن اصابتها بـ "كورونا" وتروي ما عاشته بالمستشفى لحظة انفجار بيروت ..بالفيديو

حالة قلق كبيرة انتابت الجمهور على الحالة الصحية لـ الفنانة البحرينية سلوى الجراش بعد اختفائها عن الأنظار والتوقف عن التفاعل على حساباتها على السوشيال ميديا منذ وقوع انفجار بيروت يوم الثلاثاء الماضي حيث كانت تتواجد الفنانة في بيروت ضمن فريق تصوير مسلسل "دفعة بيروت"، لكنها طمأنت الجميع بأنها مع فريق العمل بخير، لكنها مصابة حالياً بفيروس كورونا وترقد في مستشفى رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية.

سلوى الجراش تعلن إصابتها بفيروس كورونا

ونشرت الفنانة البحرينية سلوى الجراش صورة لها في الساعات الماضية عبر حسابها على انستغرام أعلنت من خلالها عن إصابتها بفيروس كورونا حيث تتلقى العلاج حالياً في مستشفى رفيق الحريري الحكومي في العاصمة اللبنانية، وتصادف تواجدها في المستشفى مع حادثة انفجار بيروت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وشكرت سلوى الجراش كل من سأل عنها وطالبت الجمهور بدعمها نفسياً حتى تتجاوز هذه الأزمة الصحية موضحة في نفس الوقت بأنها حالتها الصحيّة تتحسن.

وكتبت في تدوينتها :"اشكر من كل قلبي كل من سأل عني .. انا اليوم وايد احسن والحمدلله رب العالمين وبما ان الحاله النفسيه لها تأثير وايد كبير واكثر من 50% لتعافي من فايروس كورونا .. وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوه والطاقه الايجابيه ونكت ومنشن فيديوات اضحك .. وايد طلباتي صح ، تحملوني هالاسبوع .. وبإذن الله نهايتج على ايدي يا كورونا".

الفنانة البحرينية روت ما عاشته من تجربة مؤلمة أثناء اندلاع انفجار بيروت حيث كانت تتواجد في غرفتها في المستشفى، وشعرت بداية بهزة أرضية وما لبث وأن وقع الإنفجار فإنهارت بالبكاء وأصيبت جراء ذلك بنوبة ربو حادة لكنها حمدت الله على عدم اصابتها بكون المستشفى بعيد نسبيا عن موقع الحادث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفي مقطع فيديو على سناب شات ردت سلوى على كل الشامتين بمرضها مبدية استيائها من المتنمرين الذين وصفتهم بأنهم "بدون إنسانية ورحمة".

كما طمأنت سلوى الجميع على فريق عمل مسلسل "دفعة بيروت" بعد وقوع انفجار في مرفأ بيروت وكتبت :"الحمدلله على سلامتنا ورحمة الله على شهداء الانفجار وربي يشفي الجرحى ويحفظنا ربي ويحفظ بيروت واهلها من كل سوء يارب".

سلوى الجراش في مسلسل "دفعة بيروت"

الفنانة البحرينية سلوى الجراش تنتظر تعافيها من كورونا لإستئناف تصوير مسلسل "دفعة بيروت" مع باقة من نجوم الدراما الخليجية، وابرزهم غرار فاطمة الصفي، وحمد أشكناني، ولولوة الملا، ونور الغندور، وروان مهدي، ومهند الحمدي، وغيرهم ، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان  2021 بعد تأجيله هذا العام  بسبب انتشار جائحة كورونا.

"دفعة بيروت" من إنتاج "إيغل فيلمز" للمنتج اللبناني جمال سنان، وتدور أحداثه في حقبة الستينات حول طلبة كويتيين يسافرون إلى لبنان بغية الدراسة هناك في الجامعة، لكنهم يواجهون العديد من المواقف والأحداث المثيرة، ويأتي العمل امتدادا لنجاح مسلسل "دفعة القاهرة" للمخرج علي العلي، والذي عرض خلال رمضان 2019.

يذكر ان سلوى الجراش هي مغنية وممثلة بحرينية، بدأت مشوارها الفني عام 2006 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "نجوم الخليج"، ثم اتجهت إلى التلفزيون وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها“ شوية أمل، الخادمة، عندما يزهر الخريف“ وغيرها وكان آخر أعمالها هذا العام في مسلسلات " شغف" و "كأن شيئاً لم يكن "و" حكايات ابن الحداد".