اللقطات الأولى من حفل زفاف هند عبد الحليم.. فيديو وصور

حفل زفاف هند عبد الحليم

حفل زفاف هند عبد الحليم

هند عبد الحليم تحتفل بزواجها

هند عبد الحليم تحتفل بزواجها

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم ووالدها

هند عبد الحليم ووالدها

درة مع هند عبد الحليم وزوجها

درة مع هند عبد الحليم وزوجها

احتفلت الممثلة الشابة هند عبد الحليم اليوم بزواجها في حفل زفاف بسيط اقتصر على مجموعة من أصدقائها وأقاربها فقط وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا. اطلالة درة في حفل زفاف هند عيد الحليم.

هند عبد الحليم تحتفل بزفافها

ونشر عدد من أصدقاء الممثلة الشابة هند عبد الحليم صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفافها اليوم على كريم قنديل، وظهرت هند عبد الحليم وهي ترقص وتحتفل برفقة عدد قليل من أصدقائها وكذلك مع والدها، وذلك بعد أشهر قليلة من إعلانها خطبتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مسلسلات رمضان (@muslslat_ramadan20) on

درة تحتفل بزفاف هند عبد الحليم

ونشرت الفنانة درة عدة صور من حفل زفاف هند عبد الحليم، وهنأتها على زواجها على انستقرام وقالت:" الحب لا يتعلق بعدد الأيام والشهور والسنوات التي نقضيها معاً.. ولكن الحب هو مدى حبكما لبعضكما كل يوم.."، ووجهت التهنئة لصديقتها هند عبد الحليم على زفافها، وحضر زفافها من الوسط الفني أيضاً الممثل الشاب عمر الشناوي.

زواج الممثلة الشابة هند عبد الحليم

وكانت هند عبد الحليم قد احتفلت في مارس الماضي بخطبتها وعلقت وقتها:" خطبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي.. كان نفسنا يبقى اصحابنا و قرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم"، وكانت لهند عبد الحليم تجربة خطوبة قصيرة مع الممثل الشاب باهر النويهي منذ سنوات قبل ان تعلن خطبتها مرة ثانية وزواجها اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير (@famous_people_s8) on

وبدأت هند عبد الحليم مسيرتها الفنية منذ 5 سنوات وشاركت في عدة مسلسلات مثل "فوق مستوى الشبهات" و "الكابوس" و"الأب الروحي" و "30 يوم"، وكان آخر مسلسل لها في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" هذا العام.