داوود حسين عن حسين الجسمي:"كتلة من الإنسانية ولن أنسى مواقفه معي"

امتدح الفنان الكويتي داوود حسين الفنان حسين الجسمي بسبب الدور الكبير الذي لعبه الأخير وساند من خلاله الفنان الكويتي في أحد أعماله الدرامية في عام 2002، وجاء موقف داوود حسين ردا على الهجوم التي تعرض له الفنان الإماراتي خلال الايام الماضية.

داوود حسين: لن أنسى وقوف حسين الجسمي معي

نشر الفنان داوود حسين فيديو عبر حسابه على "انستجرام" تحدث فيه عن الدور الذي لعبه الفنان حسين الجسمي معه خلال مسلسل "عشوق" الذي تم إنتاجه عام 2002، ووصف داوود حسين موقف الفنان الإماراتي وغنائه لتتر المسلسل بأنه لن ينساه فقال: "في عام 2002 شاركت في مسلسل (عشوق) وغنى تتر المسلسل الفنان الإماراتي الكبير والأخ والصديق حسين الجسمي، شكرا يا ابو علي على حسن تعاونك وقلبك الطيب، أنا شخصيا لا يمكن أن انسى هذا الموقف ومساندتك لي في المسلسل"، وكتب داوود حسين تعليقا على الفيديو قال فيه: "الخلوق الغالي حسين الجسمي .. محشوم يا خوي .. تبقى رمز جميل للاغنية العربية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

داوود حسين: حسين الجسمي فنان كتلة من الإنسانية والطيبة     

داوود حسين تحدث كذلك عن صفات حسين الجسمي وأكد ان من لم يتعامل معه عن قرب فهو يجهله، ووصف داوود حسين الفنان حسين الجسمي بالفنان صاحب القلب الطيب فقال: "والله العظيم من لا يعرف حسين الجسمي عن قرب والله يجهلك صدقوني هذا الانسان كتلة من الإنسانية والطيبة والوفاء، بدليل نجاحه وغنائه للجميع، ولذلك اقول للإخوة المتنمرين يا جماعة خافوا ربكم والله العظيم حسين الجسمي يستاهل كل خير حبيبي وأخي، الله يحفظك وإلى الأمام، وارجوك لا تنظر إلى فئة قليلة، انظر لمن يقدر فنك من خلال أعمالك الوطنية وغيرها".

حسين الجسمي

نجوم الفن يدعمون حسين الجسمي برسائل خاصة

ووجه العديد من النجوم العرب رسائل دعم للقنان حسين الجسمي خلال الأيام الماضية وكان من أبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت تعليقا عبر حسابها على "تويتر" قالت فيه:"فخر بلادي الامارات اخويا حسين الجسمي"، وأعاد الملحن وليد سعد تغريدة أحلام وعلق عليها قائلاً:" طبعا اخويا انا كمان الفنان الكبير حسين الجسمي والفنانه الكبيرة احلام فخرالامارات والوطن العربي"، وعلق كذلك الفنان عبدالله بوشهري ودعم الفنان حسين الجسمي فكتب عبر حسابه على "تويتر":"رسالة الفنان الجميل والراقي حسين الجسمي الى كل سخيف قاعد يستخف دمه ويبغي يضحك الناس".