أبهيشيك باتشان يعلن تعافيه من كورونا ووالده أميتاب باتشان يحتفل بعودته للمنزل

عائلة أميتاب باتشان

عائلة أميتاب باتشان

أبهيشيك باتشان

أبهيشيك باتشان

أبهيشيك باتشان وأيشواريا راي

أبهيشيك باتشان وأيشواريا راي

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

عائلة أميتاب باتشان

عائلة أميتاب باتشان

اسرة أبهيشيك باتشان

اسرة أبهيشيك باتشان

كشف الفنان الهندي أبهيشيك باتشان ابن النجم الكبير أميتاب باتشان عن شفائه من فيروس كورونا بعد إصابته به منذ ما يقارب الشهر وهو والده وزوجته النجمة آيشواريا راي وابنته.

شفاء أبهيشيك باتشان من فيروس كورونا

نشر النجم أبهيشيك باتشان تدوينة جديدة عبر حسابه على "تويتر" أعلن فيها عن شفائه بشكل تام من فيروس كورونا بعدما خضع لفحوصات بعد ظهر اليوم وثبتت سلبياتها، ليتجاوز بذلك أبهيشيك باتشان هذه المحنة المرضية التي قاربت على شهر منذ لحظة الإعلان عن إصابته بالفيروس وكتب أبهيشيك في تدوينته: "الوعد هو الوعد! لقد خضعت لإختبار بعد ظهر اليوم لفيروس كوفيد 19 وقد ثبتت سلبية العينة! لقد قلت لكم يا رفاق أنني سوف اتغلب على هذا".

أميتاب باتشان يحتفل بشفاء نجله

أبهيشيك باتشان وجه كذلك الشكر لجميع الأطقم الطبية التي كانت بجواره خلال هذه الرحلة مع فيروس كورونا، وكذلك كل من تمنى له  الشفاء هو وعائلته من متابعيه ومحبيبه فكتب: "أشكركم جميعًا على دعواتكم لي ولعائلتي. امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه"، النجم الكبير أميتاب باتشان احتفل كذلك بشفاء نجله وعودته إلى المنزل حيث نشر صورة له عبر حسابه على "تويتر" وعلق عليها قائلا: " نتائج اختبارات أبهيشيك سلبية خرج من المستشفى .. في طريقه إلى المنزل ..شكراً لكم جميعاً و أتمنى لكم التوفيق".

شفاء عائلة النجم الهندي أميتاب باتشان من فيروس كورونا

النجم الهندي أميتاب باتشان يخضع خلال الفترة الحالية لعزل صحي في منزله، وذلك بعدما تم الإعلان عن شفاء من فيروس كورونا ومغادرته لمستشفى نانافاتي في مومباي بالهند في بداية شهر اغسطس الجاري، وكان النجم الهندي الكبير قد تلقى  العلاج من فيروس كورونا لمدة قاربت الـ3 أسابيع. وكانت النجمة آيشواريا راي وابنتها ارادهيا باتشان قد تم الإعلان عن إصابتهما بفيروس كورونا ونقلهما إلى المستشفى لكن تم الإعلان عن شفائهما من الفيروس في وقت لاحق.

أعداد مجلة هي