كايرو شو تستعد لـ"حزلقوم" والباتروس تنافس بـ26 عرض..تفاصيل مشاركة 3 جهات في انتعاشة المسرح مجددًا

مسرحية حزلقوم

مسرحية حزلقوم

حزلقوم

حزلقوم

صباحية مباركة

صباحية مباركة

مسرحية صباحية مباركة

مسرحية صباحية مباركة

كامل ابو علي

كامل ابو علي

يبدو أن عدد كبير من النجوم قرروا العودة مرة أخرى إلى خشبة المسرح، التي ساهمت في صنع بداية مجدهم الفني، وتعلق الجمهور بهم، حيث من المقرر انطلاق العديد من العروض المسرحية قريبًا التي يقوم ببطولتها نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي.

فبالرغم من أن البعض يحرص على خوض تجربة المسرح كل فترة طويلة، بسبب المتاعب المصاحبة لها، إلا أنه يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد انتعاشة جديدة على خشبة المسرح الخاص، بمشاركة عدد كببير من النجوم.

تفاصيل إنتاج "الباتروس" لـ26 مسرحية

وأصدرت شركة الباتروس للإنتاج الفني بالشراكة مع أي إس كومينيكيشن للإنتاج الإعلامي، اليوم الخميس، بيانا رسميا، أعلنوا فيه عن بدء تحضيرهم لواحد من أضخم المشروعات المسرحية الاستعراضية، ومن المقرر الكشف عن النجوم المشاركين في تلك العروض، في نهاية شهر أغسطس الجاري، من خلال مؤتمر صحفي ضخم.

ويتضمن هذا المشروع إنتاج 26 عرضا مسرحيا كل أسبوع، يقوم ببطولته فرقة مسرحية تتكون من أهم و أبرز نجوم المسرح إضافة إلى واحد من أشهر نجوم الوطن العربي، حيث أكد كامل أبو علي صاحب شركة الباتروس، أنه تحمس للفكرة وتكوين فرقة مسرحية محترفة خاصة بهذه العروض واكتشاف مواهب شابة تضيف للوسط الفني، بحسب البيان.

مجموعة الباتروس تستهدف استقبال 850 ألف سائح بفنادقها بنهاية 2019 - جريدة  المال

كايرو شو وعودة "حزلقوم"

ويأتي ذلك بعد الانتعاشة المسرحية والنجاح الذي حققته عروض "كايرو شو" التي عادت مجددًا مرة أخرى، بعد فترة توقف بسبب فيروس كورونا، وذلك من خلال مسرحية "علاء الدين" التي تُعرض حاليًا.

كذلك من المنتظر أن تعرض كايرو شو في مصر، أحدث عروضها المسرحية "حزلقوم" في 15 سبتمبر المقبل، وهو العمل الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، وتم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية قبل انتشار فيروس كورونا.

أحمد مكي يقدم مسرحية "حزلقوم" الأربعاء بالسعودية | ET بالعربي

أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر

ولن تقتصر المنافسة في الفترة المقبلة، على عروض كايرو شو، أو الباتروس فقط، بل أيضًا يعود الفنان أشرف عبد الباقي مع أبطال "مسرح مصر" بالعرض المسرحي "صباحية مباركة" وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج أشرف عبد الباقي وبطولة كل من علي ربيع وأوس أوس وحسام داغر وأحمد سلطان وسليمان عيد ومجموعة كبيرة من الشباب، وتعرض المسرحية كل خميس وجمعة وسبت.

أعداد مجلة هي