قرار جديد بحبس محمد وزيري بتهمة النصب على هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

تطور جديد في قضية هيفاء وهبي ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، بعد صدور قرار بحبسه عل ذمة التحقيقات في اتهامها له بالنصب والاستيلاء على أموالها.

تجديد حبس محمد وزيري لمدة 15 يوم

وقررت النيابة المصرية اليوم تجديد حبس محمد وزيري لمدة 15 يوم، بعد انتهاء مدة حبسه الأولى على ذمة التحقيقات في القضية المرفوعة ضده من هيفاء وهبي، ويعتبر ذلك مؤشراً سلبياً في موقفه القانوني في القضية، خاصة بعد خسارته لقضية اثبات زواجه من هيفاء وهبي.

تطور جديد في قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها

ويخضع محمد وزيري للتحقيق في عدة اتهامات منها النصب والاحتيال على هيفاء وهبي، والاستيلاء على أموالها وممتلكاتها والتي تقدر ب 63 مليون جنيه، وذلك بعد استغلاله توكيل إدارة أعمالها المالية والفنية في مصر، ولم تعلق هيفاء وهبي على التطور الأخير في القضية بعدما عبرت عن سعادتها في المرة الاولى خاصة بعد رفض دعواه لاثبات زواجهما.

تفاصيل أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

واشتعلت الأزمة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري بعد فترة من العلاقة القوية بينهما لدرجة تداول شائعات وأخبار حول زواجهما سراً، وانقطعت العلاقة بينهما منذ أشهر بعدما اتهمت هيفاء وهبي وزيري بالاستيلاء على أموالها، وطلبت إيقاف عرض فيلم "أشباح أوروبا" الذي ينتجه وزيري لنفس الأسباب، قبل ان يرد وزيري بدعوى قضائية لاثبات زواجه من هيفاء وهبي.

وخسر محمد وزيري دعوى إثبات الزواج من هيفاء وهبي قبل ان يصدر أول قرار في القضية بحبسه على ذمة التحقيقات، وعلقت هيفاء وهبي وقت صدور الحكم وقالت:" محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد!.. وقضت المحكمة بجلسة اليوم 28 يوليو لعام 2020، بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة!"

أعداد مجلة هي