ممثلة مصرية تعلن إصابتها في انفجار بيروت وتنشر صورتها بالمستشفى

أصيبت الفنانة نانسي صلاح على اثر إنقجار بيروت حيث تتواجد الفنانة المصرية في لبنان من اجل تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي تشارك في بطولته الفنانة هيفاء وهبي.

إصابة الفنانة نانسي صلاح في انفجار بيروت

نشرت الفنانة نانسي صلاح على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" صورة اثناء تلقيها الاسعافات الأولية بعد إصابتها في انفجار بيروت الذي وقع مساء يوم الثلاثاء الماضي، وقد اصيبت الفنانة بجرح عميق في اليد وقد علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "الحمدلله على كل شيء"، ولم تكشف الفنانة المصرية عن تفاصيل أكثر حول إصابتها.

نانسي صلاح تستكمل تصوير مسلسل "اسود فاتح"

الفنانة نانسي صلاح تتواجد خلال هذه الفترة في العاصمة اللبنانية بيروت من أجل استكمال تصوير مسلسل "أسود فاتح" وعقب الإنفجار الذي حدث هناك نشرت  عبر حسابها على "انستجرام" صورة تتضامن فيها مع لبنان، وعلقت على الصورة فقالت: "ربنا يحمى لبنان من كل سوء وجميع البلاد العربيه اللهم امين برداً و سلاماً عليكى يا لبنان"، الفنانة هاجر الشرنوبي اطمأنت كذلك على الفنانة نانسي صلاح حيث علقت على الصورة التي نشرتها فكتبت: "امين يارب حمدلله علي سلامتكم يا نانسي"، كما تفاعل الفنان عزوز عادل مع ما نشرته الفنانة المصرية، ومن أهم أعمال الفنانة نانسي صلاح مسلسل "مملكة إبليس" و"إلا انا" و"سكر زيادة"، و"نصيبي وقسمتك 3".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nancysalahofficial) on

المنتج محمد العدل يطمئن الجمهور على ابطال مسلسل "أسود فاتح"

وكان المنتج محمد العدل قد نشر عبر حسابه على "تويتر" تدوينة طمأن من خلالها الجمهور حول حالة فريق عمل مسلسل "أسود فاتح" فكتب: "الحمد لله على سلامة طاقم عمل مسلسل اسود فاتح  اخراج كريم العدل بالعاصمة بيروت . كل فريق العمل بخير"، ويشارك في المسلسل الجديد مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنانة هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عمر السعيد، صبري فواز، فراس سعيد، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد العدل.