محمد إمام يُرزق بمولودته الثانية: "دلعوني أصبحت أبو البنات"

رزق الفنان المصري محمد عادل إمام بطفلته الثانية من زوجته نوران طلعت، وزف الخبر لجمهوره بشكل طريف عبر حساباته على السوشيال ميديا معرباً عن فخره الكبير وسعادته بكونه بات يحمل لقب "أبو البنات".

محمد إمام يرزق بإبنته الثانية

وشارك محمد إمام متابعيه على السوشيال ميديا بصورة له معلناً فيها عن استقباله مع زوجته لمولودتهما الثانية والتي أطلقا عليها اسم "قسمت"، وهي الطفلة الثانية له بعد مولودته الأولى خديجة التي رزق فيها قبل حوالي عامين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

محمد إمام طلب من جمهوره تدليله بعدما أصبح "أبو البنات" وكتب قائلاً :"وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَ "عمري ماكنت اتخيل إن ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد إمام وصلت يا جماعة.. يلا دلعوها بقى .. و دلعوني أنا كمان علشان أبو البنات لازم يدلع .. ربنا يحفظ جميع أطفالنا".

وانهالت تهاني الجمهور على محمد امام وقدموا له التهاني بمولودته الجديدة كما باركوا لزوجته موجهين لها التهاني بسلامتها، وتمنوا بأن يحمي الله الطفلة ويجعلها ابنة بارة بوالديها.

ومن المعروف بأن محمد عادل امام يعشق الأطفال كثيرا، وظهر ذلك من خلال يومياته مع طفلته الأولى خديجة التي كان يدللها بشكل كبير وينشر يومياته الطريفة معها ومعاناته في تربيتها لكنه حرص على اخفاء ملامحها عن الأضواء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

آخر أعمال محمد عادل إمام

على صعيد فني، لم يستقر محمد عادل إمام على أي عمل فني جديد للفترة المقبلة، فيما كان آخر أعماله السينمائية فيلم "لص بغداد" بمشاركة عدد كبير من النجوم وأبرزهم فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار الأكشن مع المغامرات الكوميدية وهو من إنتاج سينرجى فيلمز.

كما حل محمد إمام ضيف شرف على الحلقتين الرابعة والخامسة من مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان 2020، وأدى دوره ببراعه حيث تصدر الترند على مدار يومين لأدائه المميز واشتهر بجملته التي قالها في أحد مشاهده :" "أنا لو مت قول لأمي ابنك مات راجل".