رسالة صوتية من الفنانة منى واصف تبكي القلوب:"آه ع اللي صار بلبنان بلد الرحابنة"

منى واصف

منى واصف

منى واصف

منى واصف

الفنانة منى واصف

الفنانة منى واصف

رسالة منى واصف

رسالة منى واصف

الفنانة منى واصف

الفنانة منى واصف

عبرت النجمة السورية القديرة، منى واصف عن مدى حزنها وتأثرها بما حدث في لبنان مساء أمس الثلاثاء، والدمار الذي حل على العاصمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت وسقوط عشرات الضحايا والمصابين.

رسالة صوتية من منى واصف بعد انفجار بيروت

وفي رسالة صوتية سجلتها النجمة السورية عبر تطبيق بوديو، وجهت منى واصف رسالة مؤثرة للجمهور تحدث فيها عن حزنها لما حدث بالأمس، وقالت: "بيروت.. بلد الجمال، بلد الحب، بلد الرقي، بلد الرحابنة، بلد فيروز.. يعجز اللسان والقلب، والدمع في العيون".

القديرة منى واصف لا تخاف الكبر وتكره عمليات التجميل! | ElleArabia

منى واصف حزينة على ما جرى بلبنان

وأضافت منى واصف في رسالتها التي تم إدماجها مع أنغام أغنية موطني: "آه على اللي صار.. إلى كل الناس في لبنان، سلام من قلبي إلى بيروت".

ولاقت الرسالة الصوتية التي وجهتها الفنانة السورية للشعب اللبناني؛ انتشارًا واسعًا بين متابعيها وبين عدد من المشاهير، من بينهم الفنان اللبناني باسم مغنية، وجميعهم تمنوا السلامة للشعب اللبناني والمتضررين من حادث الانفجار.

المشاهير يتضامنون مع شعب لبنان ويكشفون آثار دمار الانفجار

وكان عدد كبير من المشاهير في الوطن العربي ومن نجوم العالم، قد عبروا عن تضامنهم للشعب اللبناني بعد الكارثة التي ألمت به بالأمس، عقب انفجار مرفأ بيروت، بالإضافة إلى إعلان البعض عن إصابتهم بسبب تواجدهم في محيط الانفجار، مثل داليدا عياش زوجة المطرب رامي عياش والمطربة نادين نسيب نجيم.

كما استعرض عدد من النجوم، أثار الدمار الذي حل على منازلهم عقب الانفجار، ومن بينهم إليسا وهيفاء وهبي وراغب علامة وعادل كرم ومصمم الأزياء زهير مراد وغيرهم.

أعداد مجلة هي