شهيرة تتراجع وتتورط في تصريحات متناقضة حول الحالة الصحية لزوجها الفنان محمود ياسين..بالفيديو

محمود يس وزوجته

محمود يس وزوجته

محمود يس

محمود يس

محمود يس وحفيده

محمود يس وحفيده

اسرة محمود يس

اسرة محمود يس

الفنان محمود يس

الفنان محمود يس

شهيرة ومحمود يس

شهيرة ومحمود يس

رغم أن الفنانة المصرية شهيرة قد أعلنت أمس، الثلاثاء، عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان المصري محمود ياسين عبر مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة التلفزيون المصري؛ وأكدت أن حالته لا تتحسن، إلا أنها قررت التراجع عن تصريحاتها بعد تداولها بساعات قليلة.

تفاصيل الحالة الصحية لمحمود ياسين

وأكدت شهيرة بالأمس، أن حالة الفنان محمود ياسين أحيانًا تتدهور وأحيانًا أخرى تتحسن تحسن بطيء، لكنها مستقرة إلى حد ما، وكشفت عن معاناته مع مرض أل زهايمر، وتمنت ألا تسوء حالته وأن تستمر على نفس المستوى رغم معاناته ومتاعبه الشديدة مع المرض في الفترة الأخيرة.

شهيرة تتراجع عن تصريحاتها: حالة محمود ياسين مستقرة

وعبرت شهيرة خلال المداخلة عن مدى حزنها على حالة زوجها الفنان القدير، وأقلقت الجمهور على حالته الصحية، لكنها سرعان ما تراجعت عن تصريحاتها مع الإبراشي، وقالت في تصريحات جديدة لـ"ET بالعربي"، أن ما قالته في المداخلة تم تحريفه من قبل بعض وسائل الإعلام، لافتة إلى أن حالته الصحية مستقرة تمامًا، وأنه يتواصل مع زملائه هاتفيًا كل فترة.

وأضافت شهيرة أنه من الطبيعي أن يبتعد زوجها عن العمل والتمثيل، كونه مريضًا ولا يقدر على العمل والإرهاق، كما كشفت أن محمود ياسين واع جيدًا لما يدور حوله.

فى عيد ميلاده.. المسرح هو الملعب الحقيقى فى حياة محمود ياسين - عين

شهيرة تورط نفسها بتصريحات متضاربة!

ويبدو أن الفنانة شهيرة، قد ورطت أسرتها بعد إعلانها تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان القدير، وهو ما دفعها تحاول نفي بعض مما قالته وتتراجع عنه، لكنها تورطت أيضًا في انتشار تصريحات متضاربة على لسانها.

وكانت شهيرة قد أوضحت تفاصيل حالة محمود ياسين-79 عاماً- لأول مرة بعد سنوات من إخفائها عن الإعلام، وقالت إنه يعاني من المرض منذ 8 سنوات وإنه يتذكر كل من في المنزل والعائلة وعدد من زملائه فقط، لكنه لا يتواصل معهم منذ فترة طويلة، ما عدا عدد قليل جدًا منهم الراحلتين رجاء الجداوي ونادية لطفي.

أعداد مجلة هي