نجوم الفن ورسائل دعم متلاحقة بعد "حريق سوق عجمان" بالإمارات

احلام

احلام

فجر السعيد

فجر السعيد

المطربة احلام

المطربة احلام

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

الاعلامية رضوى الشربيني

الاعلامية رضوى الشربيني

حرص عدد من النجوم والمشاهير، على إبراز مشاعر الدعم والمساندة والأمنيات الطيبة للشعب الإماراتي، بعد اندلاع حريق ضخم، اليوم الأربعاء، في سوق شعبي بمنطقة الصناعية الجديدة، في إمارة عجمان.

أحلام تتمنى السلامة لشعب الإمارات

كانت المطربة الإماراتية أحلام، من أوائل النجوم الذين علقوا على الحادث وتمنت السلامة لكل المتواجدين هناك، فنشرت صور من الحريق، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "اللهم اجعلها برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم.. عجمان.. اللهم احفظ بلادي الامارات".

رضوى الشربيني وفجر السعيد وأحدث تطورات حريق سوق عجمان

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، علقت على الحريق، وكتبت عبر تويتر أيضًا: "اندلاع حريق في سوق عجمان الشعبي بمنطقة الصناعية الجديدة في الإمارات...يارب احمي شعب الإمارات الشقيق واحفظهم يارب".

فيما كشفت الإعلامية فجر السعيد تطورات الحادث، وكتبت: "دفاع مدني عجمان يعلن السيطرة على حادث الحريق في سوق عجمان الشعبي، بمشاركة فرق الدفاع المدني بدبي والشارقة وأم القيوين من دون تسجيل أي إصابات".

 أما الفنان عبد العزيز لويس، فنشر صورة من الحريق، وعلق قائلًا: "﴿رَبِّ اجْعَلْ هَذَا الْبَلَدَ آمِنًا﴾ اللهم احفظ دولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً.. وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.. قلوبنا معكم".

حريق الإمارات وانفجار بيروت الضخم

ويأتي حريق سوق عجمان، بعد يوم واحد فقط من انفجار مرفأ بيروت، التي تسبب في دمار عدد كبير من المباني والمنازل وإصابة ووفاة الكثيرين، كما أصيب عدد من النجوم والمشاهير بسبب تواجدهم قرب المرفأ لحظة الانفجار، ومن بينهم نادين نسيب نجيم وداليدا عياش زوجة رامي عياش.

أعداد مجلة هي