فيديو عبد المنعم عمايري يرد على اتهامه بالسخرية من مرض طليقته أمل عرفة

رد الفنان عبد المنعم عمايري على الاتهامات التي تعرض لها بالسخرية من إصابة طليقته الفنانة أمل عرفة بفيروس كورونا، حيث أوضح حقيقة هذه الإتهامات ووجه كذلك رسالة للفنانة السورية.

عبدالمنعم عمايري: أمل عرفة ليست محتاجة لشهرة وهناك اصطياد مسيء

تداول مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عبد المنعم عمايري يرد فيه على ما تم تداوله من تعليق له يسخر فيه من إصابة طليقته أمل عرفة بفيروس كورونا حيث كشف عمايري حقيقة هذا فقال: " نصحني بعض الأصدقاء بالظهور وتوضيح بعض الأمور بسبب ما تعرضت له من هجوم جارح وكذلك أمل عرفة التي أدعوا له بالشفاء وأؤكد أنني لست بحاجة للشهرة ولا أمل عرفة، أنا لم اتحدث في أي شيء يخص ام بناتي أثناء زواجنا أو بعد الانفصال، وهناك اصطياد مسيء في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها".

عبد المنعم عمايري: ما تم ترديده مؤسف وأوجه هذا الفيديو لكل من لا يفكر بضمير

وهاجم الفنان عبدالمنعم عمايري بعض الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي التي هاجمته وطليقته أمل عرفة فقال: "لكل من يكتب على وسائل التواصل الاجتماعي ويعطي النصائح ويرغبون في تعليمنا الأحترام والأدب، يجب أن تفكر أولا أن المتواجد مع أمل عرفة في منزلها هم بناتي مريم وسلمى، فإذا أصيبت أمل عرفة بكورونا فأول شيء سوف أفكر فيه بناتي فكيف أسخر، ما تم ترديده هو شيء مؤسف وأوجه هذا الفيديو لكل من لا يفكر بضمير أو بانسانية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@worldcelebrity.art) on

عبد المنعم عمايري: أمل عرفة غالية على قلبي رغم الانفصال

عبد المنعم عمايري أكد كذلك أن طليقته أمل عرفة يقدرها وأن المرض لا شماتة فيه لأن الجميع بات معرضا له في هذه الظروف فقال: "اريد أن أؤكد أن بناتي أغلي شيء لدي، وأمل كذلك غالية على قلبي فهي عشرة عمر، فهذا الأصطياد مهين لأمل المريضة ولأولادي وكذلك لشخصي، ونحن جميعا معرضين للمرض، فاللهم لا شماتة في المرض".

يذكر أن الفنانة أمل عرفة قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا وفق تشخيص الأطباء لحالتها لكنها كشفت خلال الساعات الماضية سلبية  نتيجة مسحة فيروس كورونا التي أجريت لها، وهو ما يثبت خطأ تشخيص الأطباء لحالتها، فقالت عبر حسابها على "تويتر":" طلعت نتيجة المسحة اللي عملتا اليوم.. النتيجة سلبية الف الحمدلله، الأطباء اللي شخصو حالتي انها كورونا معاهون كل الحق جميع الأعراض اللي عشتا كانت مطابقة لأعراض الكورونا".

وقد تداولت بعض الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي صورة من رسالة نسبها البعض للفنان عبد المنعم عمايري قال فيه: "حاليا اذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا!"، وهو ما اعتبره الجمهور بمثابة تشكيل له في مرض والدة أبنائه.