القائمة الكاملة لإصابات وخسائر النجوم بعد انفجار بيروت..نجاة راغب علامة وجراحة مدتها 6 ساعات لنادين نجيم

عاشت بيروت يوماً عصيباً أمس بعد الانفجار الكبير في مرفأ بيروت، والذي امتدت موجته الانفجارية للمناطق المحيطة به، وخلف ورائه خسائر كبيرة، والتي لحقت بعدد من نجوم لبنان والذين تضررت منازلهم وممتلكاتهم وكذلك تعرضوا لاصابات خطيرة كالتي لحقت بنادين نجيم وداليدا عياش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم تخضع لجراحة لمدة 6 ساعات بسبب انفجار بيروت

وتعتبر الفنانة نادين نسيب نجيم آخر النجوم الناجين من انفجار بيروت وكذلك أكثر المتضررين، وذلك بعدما كشفت عن الإصابات التي لحقت بها والتي تسببت في خضوعها لعملية جراحية لمدة 6 ساعات، وكشفت تفاصيل إصابتها اليوم على انستقرام وقالت:" بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم".

وروت نادين نجيم قصة نجاتها ومعاناتها في ذلك اليوم، وقالت إنها كانت تجلس بجانب النافذة وقت حدوث الانفجار، وهو ما أصاب نصف وجهها وجسدها بالجروح ووصفت ما حدث بالقنبلة النووية، واختتمت حديثها قائلة:"شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

رامي عياش يكشف تفاصيل حالة زوجته داليدا عياش

وتداول الجمهور أمس فيديو لداليدا عياش زوجة رامي عياش بعد الإصابات التي تعرضت لها في الانفجار، وعلق رامي على تفاصيل حالتها اليوم وقال:" اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء.. غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم.. جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها.. ولكن الحمدالله على كل شي مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح".

راغب علامة ينجو مع عائلته من التفجير

وتعرض منزل الفنان راغب علامة للتدمير بعد الانفجار بسبب قرب المنزل من موقع الحادث، ونجا راغب علامة وعائلته من الموت والإصابات بعد تواجدهم خارج المنزل في وقت التفجير، وعاد ونشر فيديو كشف به عن حجم الخسائر التي تعرض له المنزل.

انفجار بيروت يدمر منزلي إليسا وهيفاء وهبي

وكشفت الفنانة إليسا عن تدمر منزلها أيضاً في الانفجار، ونشرت عدة صور للخسائر التي تعرضت لها، وهو ما حدث أيضاً مع الفنانة هيفاء وهبي والتي كشفت عن إصابة مديرة منزلها ونقلها للمستشفى، ونشرت فيديو لمنزلها بعد التدمير الذي لحق به بعد انفجار بيروت.

عامر زيان وجاد شويري يستعرضان خسائر منزليهما

ونشر عدد من نجوم لبنان صوراً لشققهم بعد الانفجار، ومنهم المخرج جاد شويري الذي نجا أيضاً من الانفجار ونشر صوراً لمنزله المحطم على صفحته بفيسبوك، وكذلك المطرب عامر زيان والذي علق على صور شقته المدمر وقال:" الحمدالله مرقت على خير.. بيتي بوسط بيروت تأذى متل بيوت كل الناس..ما في شي بالدني بيحرز.. زمطنا من الموت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamad Kaiss | محمد قيس (@mohamadkaissofficial) on

الإعلامي محمد قيس يبكي بعد إصابته في الانفجار

وأحزن الإعلامي محمد قيس متابعيه بعدما نشر فيديو له بعد إصابته في الانفجار وبكي أثناء حديثه عن حالته وعن تفاصيل إصابته وكذلك بسبب الأحداث والمشاهد المؤلمة التي شاهدها من موقع الحادث، وعلق على الفيديو قائلاً:" الحمدالله قطعت على خيرن جرح بسيط، وبتمنى الصحة للجميع".

تدمير ممتلكات زهير مراد وهالة عجم

وامتدت خسائر مشاهير لبنان إلى نجوم الأزياء والموضة وممتلكاتهم ومعارضهم أيضاً، وهو ما حدث مع مقر مصمم الأزياء زهير مراد والذي تعرض للتدمير بعد الانفجار، وتداول الجمهور صوراً لواجهته المحطمة، وكذلك لمقر خبيرة التجميل هالة عجم والتي نشرت صوراً وفيديو تظهر آثار التدمير والخسائر الذي تعرض له مقرها في بيروت.