نادين نجيم تقلق الجمهور بسبب اختفائها بعد انفجار بيروت!

نادين نسيب نجيم وابنائها

نادين نسيب نجيم وابنائها

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم وابنيها

نادين نجيم وابنيها

نادين نجيم

نادين نجيم

أثار عدد من المشاهير اللبنانيين القلق في الساعات الأخيرة بسبب إنفجار بيروت الضخم والذي تسبب في تدمر عدد من منازل وممتلكات المشاهير وإصابة بعضهم وكذلك إختفاء بعضهم عن التواصل مع الجمهور مثل الفنانة نادين نسيب نجيم.

تضارب الأنباء حول نادين نجيم بعد اختفائها

وتصدرت الفنانة نادين نجيم لمواقع التواصل ومحرك البحث في نهاية يوم انفجار بيروت الضخم، والذي أحدث صدمة وحالة حزن كبيرة في الوطن العربي والعالم، ودفع معظم المشاهير إلى طمأنة الجمهور على حالتهم أو المشاركة في حملات الدعم والتضامن مع الشعب اللبناني، وكان لافتاً غياب الفنانة نادين نجيم عن التفاعل أو التواجد طوال اليوم!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

نادين نجيم تثير قلق الجمهور بسبب انفجار بيروت

وبسبب اختفائها المفاجيء، تضاربت الأنباء والأخبار على مواقع التواصل حول حالة الفنانة نادين نجيم، وأشارت بعض الصفحات أن نادين نجيم من المفقودين مع أسرتها بعد الانفجار، في حين كذبت بعض الصفحات هذه التكهنات وكشفت إنها أصيبت فقط بسبب تواجد منزلها في محيط الانفجار، وإنها تلقت العلاج في المستشفى وغادرتها.

ووسط تضارب هذه الأخبار وزيادة التكهنات حول حالة نادين نجيم، ينتظر جمهورها تعليقها بنفسها على الأمر وحسم الجدل حول حالتها، خاصة بعد أن طالت التكهنات مصير أبنائها أيضاً، بالإضافة إلى حرص نجوم لبنان على طمأنة جمهورهم على حالتهم فور حدوث الإنفجار.

انفجار بيروت يدمر منازل مشاهير لبنان

وتسبب انفجار بيروت في عدة خسائر وإصابات في الوسط الفني اللبناني، أصيبت داليدا عياش زوجة رامي عياش بعد تواجدها في محيط الانفجار، وتعرضت منازل الفنانين إليسا وراغب علامة وهيفاء وهبي وجاد شويري للتدمير، بالإضافة إلى مقرات مصمم الازياء زهير مراد وخبيرة التجميل هالة عجم وغيرهم من المشاهير.

أعداد مجلة هي