فيديو شهيرة تكشف معاناة محمود ياسين مع ألزهايمر:"حالته لا تتحسن وتذكر رجاء الجداوي قبل وفاتها"

محمود ياسين مع عائلته

محمود ياسين مع عائلته

محمود ياسين

محمود ياسين

الفنان محمود ياسين

الفنان محمود ياسين

محمود ياسين مع حفيده

محمود ياسين مع حفيده

محمود ياسين وعائلته

محمود ياسين وعائلته

أقلقت الفنانة المعتزلة شهيرة الجمهور على حالة الفنان الكبير محمود ياسين الصحية بعد تصريحاتها اليوم في برنامج "التاسعة" عن معاناته مع مرض ألزهايمر وعن علاقته بأسرته وزملائه لأول مرة منذ سنوات من إخفاء تفاصيل حالته.

شهيرة: أخفي على محمود ياسين أخبار وفاة زملائه الفنانين!

وقالت الفنانة شهيرة في تصريحاتها لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن الفنان محمود ياسين حالته لا تتحسن مع مرض ألزهايمر ولكنها مستقرة إلى حد ما، وأشارت إلى انها تتمنى ألا تسوء حالته وأن تستمر على نفس المستوى رغم معاناته ومتاعبه الشديدة مع المرض في الفترة الأخيرة.

شهيرة: منعت أولادي من زيارة محمود ياسين منذ 5 أشهر

وأضافت شهيرة إنها منعت أبنائها من زيارة محمود ياسين منذ أزمة فيروس كورونا منذ 5 أشهر، وقالت إن أبنائها يتهمونها بالمبالغة في الأمر ويلحون عليها بالموافقة على زيارة والدهم ولكنها تخاف عليه من الفيروس وذلك بسبب ضعف مناعته وحالته الصحية التي لن تحتمل العدوى والإصابة بالفيروس.

شهيرة تكشف كواليس مكالمة محمود ياسين لرجاء الجداوي قبل وفاتها

وقالت شهيرة إنها تلازم محمود ياسين طوال الوقت، وتحاول تنشيط ذاكرته، وأضافت إلى انها أحياناً تسأله على هوية بعض زملائه عندما يراهم على الشاشة مثل محمود عبد العزيز ورجاء الجداوي، وكشفت عن تذكره لهم بعد تفكير وإنه هاتف رجاء الجداوي بعد تذكرها له وقبل وفاتها، وتسبب في بكائها بسبب فرحتها الشديدة بمكالمته لها.

وأضافت شهيرة إلى أن محمود ياسين تذكر أيضاً الفنانة نادية لطفي قبل وفاتها وهاتفها وتسبب في بكائها من التأثر، وكشفت إنها تخفي عليه أخبار وفاة زملائه مثل فاروق الفيشاوي وغيرهم، وذلك بسبب خوفها على حالته النفسية، وقالت إنها عدد من زملائه يطلبون منها زيارته مثل الراحل فاروق الفيشاوي وليلى علوي وغيرهم ولكنها لا تستطيع تلبية طلباتهم.

شهيرة تكشف تفاصيل مرض محمود ياسين لأول مرة

وكشفت شهيرة تفاصيل حالة محمود ياسين-79 عاماً- لأول مرة بعد سنوات من إخفائها عن الإعلام، وقالت إن يعاني من المرض منذ 8 سنوات وإنه يتذكر كل من في المنزل والعائلة وعدد من زملائه فقط، وواجه الفنان محمود ياسين عدة شائعات حول حالته الصحية وحول وفاته في السنوات الأخيرة بسبب ابتعاده عن الأضواء والإعلام منذ سنوات بسبب مرضه.

أعداد مجلة هي