فيديو إصابة داليدا زوجة رامي عياش بعد تواجدها في محيط انفجار بيروت

داليدا عياش ورامي عياش

داليدا عياش ورامي عياش

داليدا عياش

داليدا عياش

داليدا عياش

داليدا عياش

رامي عياش وزوجته

رامي عياش وزوجته

رامي عياش وداليدا عياش

رامي عياش وداليدا عياش

أقلقت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش الجمهور اليوم بعد تداول فيديو لها على مواقع التواصل وهي تتلقى الإسعافات الأولية بعد إصابتها في انفجار بيروت.

داليدا عياش في المستشفى بعد اصابتها بانفجار بيروت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لداليدا عياش، زوجة رامي عياش، وهي داخل المستشفى وتعاني من عدة إصابات في جسدها بعد تواجدها في محيط انفجار بيروت اليوم، وظهرت داليدا في الفيديو وهي في حالة صدمة وهو ما أقلق جمهورها عليها.

زوجة رامي عياش تثير القلق بعد إصابتها

وتلقت داليدا عياش الإسعافات الأولية في المستشفى بعد إصابتها في الانفجار، وأثارت قلق الجمهور خاصة بعد الكشف عن تواجدها بالقرب من الانفجار، والذي تسبب في تدمير هائل وخسائر كبيرة في محيطه، ولم يعلق رامي عياش على إصابة زوجته بعد، وسط دعوات من قبل جمهورهما لها بعد فيديو إصابتها المقلق.

انفجار بيروت يدمر منازل وممتلكات المشاهير

وامتدت آثار انفجار بيروت إلى ممتلكات ومنازل المشاهير في محيط الانفجار ومنها منزل الفنانة إليسا والتي عبرت عن حزنها بسبب الانفجار وكشفت عن تدمر منزلها بسببه، ونفس الحال بالنسبة للفنانة هيفاء وهبي والتي نشرت فيديو لمنزلها بعد تدميره، وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية وكشفت عن نقل مربية منزلها للمستشفى بعد إصابتها.

وساد القلق على نجوم لبنان من قبل الجمهور بسبب الإنفجار الضخم الذي وقع في العاصمة بيروت اليوم، وحرص بعضهم على طمأنة الجمهور على حالتهم بعد نجاتهم من الانفجار، وامتلأت صفحات النجوم العرب بالتغريدات المتضامنة مع الشعب اللبناني والدعوات لهم بعد الانفجار الضخم اليوم.

أعداد مجلة هي