انفجار بيروت يدمر منازل وممتلكات المشاهير وأول تعليق من إليسا وهيفاء وهبي بعد نجاتهما..فيديو وصور

اليسا

اليسا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

منزل جاد شويري

منزل جاد شويري

مقر زهير مراد بعد انفجار بيروت

مقر زهير مراد بعد انفجار بيروت

مقر هالة عجم بعد التفجير

مقر هالة عجم بعد التفجير

جاد شويري

جاد شويري

اليسا

اليسا

حالة من الصدمة والقلق الكبيرة سيطرت على الجمهور بعد انفجار بيروت الضخم اليوم، وسادت حالة من التعاطف والتضامن مع الشعب اللبناني وكذلك مع مشاهير لبنان بعد ان تدمرت ممتلكاتهم ومنازلهم أيضاً من التفجير.

هيفاء وهبي تستعرض خسائر منزلها ومساعدتها تنقل للمستشفى

وطمأنت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور عليها بعد انفجار بيروت، وقالت إنها لم تكن متواجدة في منزلها بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها "أسود فاتح"، ولكن منزلها لم ينج من الإنفجار، ونشرت فيديو استعرضت به الخسائر الكبيرة في المنزل وآثار تدميره بعد انفجار بيروت الضخم.

وكشت هيفاء وهبي عن نقل مربية منزلها إلى المستشفى بعد إصابتها في رأسها وعينها بعد التفجير، وعلقت:" الحمدلله قدر الله ماشاء فعل.. بيتي جنب الانفجار.. كتر خير الله على كل شيء".

إليسا تعلق على حالتها بعد تدمر منزلها

أما الفنانة إليسا فقد أقلقت الجمهور أيضاً بعد تغريدتها التي كشفت بها عن تدمر منزلها بعد انفجار بيروت، وعلقت قائلة:" محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار.. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب! بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان".

جاد شويري ينجو من الموت بعد انفجار بيروت

ونشر الفنان جاد شويري صورة لشقته في بيروت بعد تعرضها للتدمير، وقال إنه نجا من الموت وطمأن الجميع على حالته الصحية، وأضاف إنه لا يستطيع التواصل مع الجميع للاطمئنان عليهم وطمأنتهم، ووصف ما حدث في الانفجار بأحداث نهاية العالم.

انفجار بيروت يدمر ممتلكات زهير مراد وهالة عجم

وامتدت آثار انفجار بيروت إلى عدة ممتلكات ومنشآت تابعة للنجوم والمشاهير في بيروت ومنها مقر خبيرة التجميل هالة عجم، والتي نشرت فيديو وصور للخسائر التي لحقت بمقرها، ونفس الحال لمصمم الأزياء العالمي زهير مراد وغيرهم.

أعداد مجلة هي