رسائل النجوم لدعم الشعب اللبناني بعد انفجار بيروت الضخم

كارول سماحة

كارول سماحة

محمد هنيدي

محمد هنيدي

فاطمة الصفي

فاطمة الصفي

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

الفنانة لطيفة

الفنانة لطيفة

سميرة سعيد

سميرة سعيد

انفجار بيروت

انفجار بيروت

مساندة كبيرة من نجوم العالم العربي للشعب اللبناني بعد وقوع انفجار كبير في العاصمة بيروت، والذي تسبب في وقوع خسائر بشرية ومادية فادحة.

أحلام تتضامن مع الشعب اللبناني

ساندت الفنانة أحلام الشعب اللبناني بعد حدوث إنفجار في العاصمة بيروت حيث تمنت الفنانة الإماراتية أن تمر الأزمة التي تسبب فيه الانفجار على خير، وأن يحفظ الشعب اللبناني فكتبت تدوينة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: "يارب احفظ لبنان واهلها.. لبيروت من قلبي سلام...لبيروت"، فالفنانة المصرية أنغام نشرت أيضا عبر حسابها على "تويتر" تدوينة ساندت فيها الشعب اللبناني فكتبت :" يارب إحفظ لبنان الحبيبه وأهلها".

كارول سماحة مصدومة من حجم الإنفجار الضخم في بيروت

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد أيضا عبر حسابها على "انستجرام" مناشدة من أجل التبرع بالدم بعد الإنفجار الضخم الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت فكتبت: "مستشفى اوتيل ديو القريب من موقع الانفجار تطلب من الجميع التبرع بالدم ساعد من فضلك إذا كنت تستطيع"، كما نشرت الفنانة كندة علوش فيديو للإنفجار عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "من قلبي سلام ٌلبيروت"، بينما نشرت الفنانة كارول سماحة كذلك تدوينة عبر حسابها على "تويتر" تحدثت فيها عن حجم الإنفجار الكبير فقالت: "مش عم إستوعب حجم الإنفجار"

محمد هنيدي يساند الشعب اللبناني بعد الانفجار

الفنان محمد هنيدي ساند كذلك الشعب اللبناني في هذه الأزمة الصعبة حيث نشر عبر حسابه على "تويتر" رسالة قال فيها: "ربنا يحفظكم ويسترها على اهلنا في لبنان ويحميكم يارب"، الفنانة لطيفة كشفت كذلك عن تضامنها مع الشعب اللبناني كما تحدثت عن قلقها على اصدقائها في العاصمة اللبنانية بيروت فكتبت عبر حسابها على "تويتر": "موش عارفه اطمن على اغلب اصحابى فى بيروت ربنا يحميكم طمنونى عنكم ولا تستسلمو لا تستسلم يا لبنانى ارجوكم لا تفرطو فى بلدكم ربنا يقويكم".

فاطمة الصفي تطمئن جمهورها على ابطال مسلسل "دفعة بيروت"

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي التي تتواجد في لبنان من أجل تصوير مسلسل "دفعة بيروت" طمأنت جمهورها عبر حسابها على "انستجرام" على فريق عمل المسلسل وأكدت أنهم بخير ولم يصاب أي منهم بأضرار فكتبت: " احنا بخير الحمدلله شكراً لكل اللي قاعد يدق و يدز مسجات اطمنكم احنا بخير اللهم احفظ لبنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@me_alsafi) on

 

الفنانة هنا شيحة أثارت كذلك خوف متابعيها بعدما أعلنت عن تواجد أفراد عائلتها في العاصمة اللبنانية بيروت وقت الإنفجار فكتبت عبر حسابه على "انستجرام" : "يا رب يسلم اختي وعائلتي كلها في لبنان بلدي الثاني .. مش مصدقة اللي بيحصل وليه !الدمار لا دين له ..يا رب يحفظ لبنان وشعبه .. قلبي معكم ويا رب يسلمكم ويبعد عنكم كل شر".

أعداد مجلة هي