5 معلومات عن فيلم "الحارث".. ثاني الأفلام الحصرية لمنصة شاهد بعد "صاحب المقام"

احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي

كواليس فيلم الحارث

كواليس فيلم الحارث

الحارس

الحارس

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس

كواليس

كواليس "الحارث"

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن برومو أحدث أفلامه "الحارث" المقرر عرضه قريبًا، حيث نشر البرومو عبر حسابه على انستجرام، وعبر عن سعادته باقتراب عرضه، من جانبها كشفت منصة شاهد.نت عن أنها حصلت على حقوق عرض الفيلم، لكنها لم تكشف عن موعده طرحه، وفيما يلي أبرز 4 معلومات عن الفيلم.

أحدث أعمال "شاهد" 

يعتبر العمل هو ثاني الأفلام العربية التي أنتجت خصيصًا للعرض عبر منصة شاهد، بعد فيلم "صاحب المقام" الذي عُرض في عيد الأضحى لعام 2020 ولعب بطولته كل من آسر ياسين ويسرا وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، وحقق جدلًا ونجاحًا كبيرًا مع عرضه.

فيلم "الحارث" كان من المتوقع أن يعرض في دور العرض السينمائية تزامنًا مع عيد الأضحى، وذلك بحسب تصريحات بعض من صنعه وقت التصوير، إلا أنه تم الاستقرار قبل أيام على عرضه عبر منصة شاهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

فريق عمل "الحارث"

فيلم "الحارث"من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة ياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل وأسماء أبو اليزيد وعارفة عبد الرسول ونهى عابدين وأسماء جلال وباسم سمرة وعلي الطيب والعمل من إخراج محمد نادر وتأليف محمد عبد الخالق.

تفاصيل فيلم "الحارث" لأحمد الفيشاوي

يعتبر "الحارث" هو أولى التجارب الإخراجية للمخرج محمد نادر في الأعمال الروائية الطويلة، وينتمي الفيلم ‏‏لنوعية أفلام الإثارة والرعب، ويجسد أحمد الفيشاوي شخصية ‏صحفي متزوج من ‏ياسمين رئيس، وتدور الأحداث المستوحاة من قصة حقيقة؛ حول الزوجين الذين تنقلب حياتهما بعد أن تروى لهما خرافة أثناء شهر العسل عن ليلة يغيب قمرها ويبحث الشيطان فيها عن عروس.

الفيلم بدأ تصويره في شهر يناير الماضي وتوقف التصوير لفترة فيما بعد بسبب الإعداد لمواقع تصوير جديدة من أجل إتمام ما تبقى من مشاهد، ويعتبر صناع العمل، أنه سيكون بمثابة نفلة مختلفة في تنفيذ أفلام الرعب في مصر.

أعداد مجلة هي