منى إش إش طليقة ماجد المصري تعلن تعافيها من فيروس كورونا وتعاني من بعض الجلطات..فيديو

منى اش اش

منى اش اش

منى اش اش

منى اش اش

الفنانة منى اش اش

الفنانة منى اش اش

منى اش اش تعلن شفائها

منى اش اش تعلن شفائها

منى اش اش وكورونا

منى اش اش وكورونا

أعلنت الفنانة المصرية منى إش إش طليقة الفنان ماجد المصري، عن تعافيها تمامًا من فيروس كورونا، بعد مرور ما يقرب من شهرين كاملين من معاناتها مع المرض.

منى إش إش تعلن تعافيها من "كورونا"

ونشرت منى إش إش عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو وجهت من خلاله الشكر لكل من ساندها وحاول الاطمئنان عليها في محنتها المرضية، وأكدت أنها شفيت تمامًا من الفيروس، لكن أثاره ستظل معها لفترة قليلة.

طليقة ماجد المصري لازالت متأثرة بالجلطات

وأضافت الفنانة المصرية: "الحمد لله أنا خفيت وربنا نصرني على كورونا ولطف بيا وأكرمني.. التحاليل طلعت ملخبطة شوية بسبب آثار ما بعد كورونا، وشهر تقريبا والآثار دي تروح.. والرئة رجعت طبيعية وفاضل نسبة بسيطة من الجلطات".

وأكدت منى إش إش أن الأعراض التي تعاني منها حاليًا ووجود نسبة بسيطة من الجلطات لديها، كلها أعراض طبيعية مصاحبة دائمًا مرحلة الشفاء من الفيروس، كما وجهت الشكر لكل المتابعين الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

تفاصيل إصابة منى إش إش بالفيروس

وكانت منى قد أعلنت في شهر يونيو الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا، وشاركت وقتها مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت وهي مرتدية الكمامة الطبية وأكدت أنها كانت تجري الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا بعد إصابتها بضيق في التنفس، وتابعت: "رايحة أعمل أشعة مقطعية على صدري وتحليل عشان أنا عندي ضيق تنفس وكحة، وبكرة احتمال أعمل المسحة إن شاء الله.. عشمي في ربنا كبير قادر يا كريم وخير إن شاء الله"، لافتة أنها تعاني مع الأعراض بشكل كبير.

وكانت منى إش إش قد حرت مؤخرًا على التفاعل مع الجمهور على السوشيال ميديا، والعودة للأضواء من جديد، من خلال نشر العديد من الصور والفيديوهات النادرة لها مع زوجها السابق ماجد المصري، كما كشفت عن أنها قررت كتابة قصة حياتها ومشوارها الفني وتجربتها التي شاركها فيها، وقت زواجهما.

أعداد مجلة هي