تفاصيل إحياء نانسي عجرم أول حفل غنائي بالشرق الأوسط على "تيك توك"

تفاصيل إحياء نانسي عجرم أول حفل غنائي بالشرق الأوسط على "تيك توك" حيث تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم للإطلالة على كل محبيها وجمهورها في حفل غنائي ببث مباشر يوم الخميس المقبل في 6 اغسطس الجاري 2020 على التطبيق الشهير "تيك توك".

نانسي عجرم تحيي حفلاً على الـ "تيك توك"

ويعتبر حفل نانسي عجرم الأول لفنانة عربية في الشرق الأوسط على منصة "التيك توك"وسيتم بثّ الحفل على الهواء مباشرةً على هذه المنصة مساء يوم الخميس المقبل الساعة 9 بتوقيت الرياض حيث ستقدم فيه صاحبة أغنية "قلبي يا قلبي" لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة لتبث الفرح والسعادة بينهم خاصة في ظل أوضاع العزل المنزلي جراء فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A

ونشرت نانسي عجرم مقطع فيديو طريف من تحضيرات الحفل حيث بدا مخرج الحفل وهو يحاول شرح فكرة التصوير بينما وضعت نانسي عجرم يدها على رأسها تعبيراً عن خيبة أملها لعدم تمكنه من شرح الفكرة للجمهور بشكل سهل ومبسط.

الحفل سيبث من موقع خاص في العاصمة اللبنانية بيروت من دون تواجد أي جماهير بسبب الإجراءات المتبعة في التباعد الإجتماعي للحد من تواصل انتشار كورونا.

يشار الى ان الحفل ايضا يعتبر الثاني لنانسي عجرم الذي يبث بشكل مباشر من دون جمهور بسبب أزمة انتشار كورونا هذا العام، وقد لاقى حفلها الأول المباشر اشادات واسعة ونجاحا ملفتاً.

نانسي عجرم تنضم لـ تيك توك بسبب بناتها

ورغم أن نانسي عجرم كانت قد أعلنت عن معارضتها السابقة لدخول تطبيق الـ "تيك توك"، لكنها عدّلت عن رأيها قبل أيام بعد إصرار من ابنتيها ميلا وإيلا.

وشاركت نانسي عجرم جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بمقطع فيديو طريف رصدت فيه إلحاح ابنتيها عليها بغية الدخول في عالم التيك توك حيث قامتا بمطاردتها في أنحاء المنزل وفي مختلف الأوقات وتوسلتا لها بالإنضمام لهذا التطبيق الشهير، لتنجحا أخيراً بإقناع والدتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post

وقد حقق الفيديو مشاهدات عالية عبر حسابات السوشيال ميديا لنانسي عجرم تجاوزت المليون مشاهدة في أيام قليلة حيث أشاد الجمهور بخفة دم ابنتيها ميلا وإيلا.

يذكر أن آخر أغنية أطلقتها نانسي عجرم في الفترة الماضية جاءت بعنوان "قلبي يا قلبي"، كما ظهرت مؤخراً بوثائقي مع زوجها تحت عنوان "الرواية الكاملة" والذي يرصد وقائع عن حادثة القتل التي وقعت في منزلها على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم مع بداية عام 2020.