فيديو أبرز أغاني النجوم في عيد الأضحى.. حسين الجسمي يتفوق بالرومانسية وبلقيس باللهجة المغربية مجدداً

طرح عدد من نجوم الغناء العرب أعمالهم الغنائية الجديدة في موسم عيد الأضحى، والذي شهد منافسة في الأغاني المنفردة بعد غياب الألبومات الجديدة والتي لم ينافس بها سوى إليسا بألبومها الجديد "صاحبة رأي".

إليسا المتنافسة الوحيدة في سباق ألبومات موسم العيد

وأصبحت إليسا المنافسة الوحيدة في سباق ألبومات موسم عيد الأضحى، بعد ان طرحت ألبومها "صاحبة رأي"، والذي يضم 18 أغنية جديدة، وتصدرت إليسا مواقع التواصل بسبب القضايا الجريئة التي قدمتها في أغانيها، واصبحت أغنية "حبة اهتمام" أول أغنية من الألبوم تتجاوز المليون في نسبة الاستماع على يوتيوب بعد أيام من طرحها.

حسين الجسمي وأصالة يتنافسان في الرومانسية

وتفوق الفنان حسين الجسمي في سباق الأغاني الرومانسية في موسم العيد بأغنيته الجديدة "أهواك للموت"، والتي تجاوزت المليون في نسبة الاستماع على يوتيوب في أيام قليلة من طرحها، وهي من أشعار العالية وألحان ورؤية موسيقية لحسين الجسمي وتوزيع وليد فايد.

ونافس حسين الجسمي في الرومانسية الفنانة أصالة والتي طرحت أغنيتها الخليجية والرومانسية الجديدة "اتحبني"، وهي من كلمات العالية وألحان راكان وتوزيع هشام السكران، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية أيضاً فور طرحها على يوتيوب.

عمرو دياب يكتفي بأغنية "يا بلدنا يا حلوة"

وتصدر الفنان عمرو دياب قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في موسم العيد بأغنيته "يا بلدنا يا حلوة" والتي يعود بها إلى الأغاني الوطنية وللكليبات بعد فترة انقطاع، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة في أقل من اسبوع من طرحها على يوتيوب، وعوض بها عمرو دياب غيابه عن الألبومات في موسم العيد.

وتواجد عدد من نجوم الغناء الشباب أيضاً في موسم العيد ومنهم المطرب رامي صبري الذي طرح أغنية "خطيرة"، وكذلك الفنانة ديانا كرزون التي طرحت أغنيتها الجديدة "الدنيا بتضحك".

بلقيس باللهجة المغربية مجدداً في "الحياة حلوة"

ومن أبرز مفاجآت موسم عيد الأضحى، فيديو كليب أغنية "الحياة حلوة" لبلقيس، والذي تقدم به الإيقاعات واللهجة المغربية مجدداً بعد أغنيتها "تعال تشوف"، وحاز الكليب على نسبة مشاهدة كبيرة وتفاعل كبير بسبب الأجواء المبهجة والراقصة به، وكذلك لإجادة بلقيس للهجة المغربية واللغة الفرنسية في الأغنية.

أحمد سعد يتحدى نقابة الموسيقيين بأغنية "100 حساب"

وفي منافسة الأغاني الشعبي في موسم العيد، تفوق المطرب أحمد سعد بأغنيته "100 حساب" مع حسن شاكوش، وذلك بعد فترة من تأجيل الأغنية رفض نقابة الموسيقيين لها، وتحدى سعد النقابة وقرر طرح الأغنية على يوتيوب في موسم العيد.

وعاد المطرب مصطفى شوقي بأغنية جديدة بعنوان "ضارب عليوي" بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته "ملطشة القلوب"، في حين لم يتواجد في منافسة أغاني الأفلام سوى مغني الراب "ويجز" بأغنية فيلم "الغسالة" والتي تصدرت قائمة الأغاني الأكثر رواجاً على يوتيوب مؤخراً.