أبرز تهاني وتعليقات المشاهير على ألبوم إليسا "صاحبة رأي"

اليسا تتلقى التهاني على البومها صاحبة رأي

اليسا تتلقى التهاني على البومها صاحبة رأي

اليسا تتصدر الترند بألبومها صاحبة رأي

اليسا تتصدر الترند بألبومها صاحبة رأي

هيفاء وهبي تهنئ إليسا على البومها صاحبة رأي

هيفاء وهبي تهنئ إليسا على البومها صاحبة رأي

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا

سيرين عبد النور تهنئ اليسا

سيرين عبد النور تهنئ اليسا

اليسا تتصدر الترند بألبومها صاحبة رأي

اليسا تتصدر الترند بألبومها صاحبة رأي

فارس كرم يهنئ إليسا على البومها صاحبة رأي

فارس كرم يهنئ إليسا على البومها صاحبة رأي

ألبوم إليسا "صاحبة رأي" استقطب تهاني المشاهير وتعليقاتهم بعدما طرحته الفنانة اللبنانية إليسا قبل يومين في 1 اغسطس تزامناً مع حلول عيد الأضحى 2020 حيث نال أصداء ايجابية واسعة من قبل النجوم الذي أشادوا بالإحساس العالي لإليسا ومضامين الأغاني التي حاكت الكثير من القضايا وقصص الحب بأسلوب مميز.

رصدنا لكم أبرز تهاني وتعليقات المشاهير على ألبوم إليسا "صاحبة رأي" التي ما تزال تتواصل عبر السوشيال ميديا، فيما كشفت إليسا عن غرامها بأغاني ألبومها بأول تعليق لها بعد طرح الألبوم.

إليسا مغرومة بأغاني ألبومها

الفنانة إليسا عبّرت في أول تعليق لها عن سعادتها وحبها لجميع أغاني البومها الجديد "صاحبة رأي" الذي طرحته منذ يوم الجمعة الفائت، وغردت على تويتر قائلة :""لقد وقعت في غرام كل أغنية من أغاني البومي الجديد صاحبة رأي".

بدورهم، تهافت النجوم على تقديم التهاني وكتابة التعليقات الأولية بعد سماعهم لألبوم إليسا، ومن ابرزهم الفنانة هيفاء وهبي، التي سبق وأن شاركت إليسا بكليب أغنية "هنغني كمان" التي أطلقتها قبل طرح ألبومها الجديد وكتبت على "تويتر": "أجلس في غرفتي أستمع لألبوم إليسا الجديد .. قطعة من الفن".

الفنان فارس كرم قدم تهانيه لزميلته إليسا بمناسبة طرحها أحدث ألبوماتها "صاحبة رأي" وغرد لها على "تويتر" قائلاً :"ما رح اقدر بتويت عبّر عن محبتي لالك ولفنك.. من اول غنيّة قدمتيها كنتي مختلفة بنجاحك وبحضورك.. وبهالوقت الصعب انتي اللي عّم تشجعينا لنكفي ونغني.. الالبوم بياخد العقل.. وما تنسي انو انا من الفانز تبعك.. وانت عطولصاحبة رأي.. بحبِك".

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور باركت لإليسا بخطوة طرحها الألبوم وكتبت عبر حسابها على تويتر: "‏مبروك حبيبة قلبي.. الله يوفقك دايما بكل خطوة"، وايضا كتبت مايا دياب لها: "‏إليسا ألف مبروك، ، صاحبة رأي ".

تعليقات المشاهير على ألبوم إليسا

الشاعر الغنائي محمود خيامي أثني على الأفكار التي طرحتها إليسا في ألبومها  واصفا إياه بأنه ألبوم دسم وغرد على توتير: "‏ألبوم حبيبتي إليسا.. ألبوم دسم ومنوع.. قوة إليسا إنها بتدور على كل المواضيع اللي مفيش حد بيقرب منها، مع إنه مهم في حياة البنات أو الستات عموما.. اختارت تقدم قضايا على هيئة أغانى وده شيء مهم، وأنا فرحان بالألبوم برغم عدم وجودي بأعمال، وبطل الألبوم ده.. صديقي نادر عبد الله.. عظيمة".

الملحن وليد سعد كتب لإليسا عبر تويتر: "‏إليسا ألف ألف مليون مبروك على الألبوم.. بتستاهلي كل النجاح والحب والتقدير لأنك ملكة الإحساس بجد مش كلام، ودايما بنستنى ألبومك علشان نستمتع بالمحتوى الراقي اللي بتقدميه".

ألبوم إليسا يتصدر تويتر

وتصدر ألبوم "صاحبة رأي" للفنانة إليسا تريند تويتر عقب طرحه قبل يومين على "يوتيوب" روتانا وشركة ديزر، وتضمن الألبوم أغاني متنوعة ناقشت عدد من الموضوعات مثل التحرش والخيانة وعلاقات الحب، واحتوي على 18 أغنية وهم "غلطة وقت"، و"على حس حكايتنا"، و"عظيمة"، و"سمعني"، و"إلى الله"، و"ليك لوحدك"، و"أغانينا"، و"هعتبرك مت"، و"حبة اهتمام"، و"أنا شبه نسيتك"، و"بنحب الحياة"، و"مباحة ليك"، و"إنت قصادي"، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية "صاحبة رأي"، التي أصدرتها في وقت سابق.

أعداد مجلة هي