باسل خياط ينهار بالبكاء بأول ظهور له بعد وفاة والده وهذا ما طلبه.. فيديو

بأول ظهور له بعد وفاة والده، إختار النجم السوري باسل خياط ان يطل على جمهوره بفيديو ظهر فيه وهو منهاراً بالبكاء بشكل مؤثر.

باسل خياط ينهار بالبكاء بأول ظهور له بعد وفاة والده

وشارك باسل خياط جمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا بمقطع فيديو بدا فيه متأثراً جداً بوفاة والده سمير خالد خياط، فنعاه بطريقة مؤثرة وهو يبكي قائلاً بأن وفاة والده فاجأته حيث يبدو بأن الراحل لم يكن يعاني من أزمات صحيّة خطيرة في أواخر أيامه، وطلب باسل من الجمهور وجميع محبي والده الدعاء له بالرحمة الغفران.

 

وقال في الفيديو : "((يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))"

وتابع: "فجعت بوفاة الوالد بشكل مفاجئ، وبسبب الظروف الراهنة ما قدرنا نعمل عزا، وبطلب من كل المحبين وكل اللي مر فيهم سمير خياط، الدعاء له، والترحم عليه، رحمة الله عليه، والله يرحم أمواتكم يارب، وسامحوني طلعت بهذا الفيديو ولكن الله أعلم بما في القلوب".

وقبل يومين نعى الممثل السوري ​باسل خياط​  والده بتدوينة أعرب فيها عن حزنه الشديد بكون والده توفي بعيداً عنه قائلاً :"أبي كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل، وداعاً للرجل الأول في حياتي، وداعاً لحنانك الأبدي، وداعاً سمير خالد الخياط أبو باسل، رحمك الله وأدخلك فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون، الفاتحة والدعاء".

وتلقى باسل خياط من زملائه النجوم عدد كبير من رسائل المواساة والتعزية بوالده وبينهم تيم حسن وقصي خولي وشكران مرتجي ومها المصري وصفاء سلطان واحمد فهمي وقيس الشيخ نجيب وغيرهم.

باسل خياط وأحدث أعماله الدرامية

باسل خياط  أطل في شهر رمضان بالجزء الأول من  مسلسل "النحات" بحلقاته الـ 15 مع النجمة أمل بوشوشة والعمل من إخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف بثينة عوض، وشارك في البطولة ندى بوفرحات، الكو داوود، إيلي متري ، جوزيف بو نصار، ليا أبو شعيا، دارينا الجندي، فادي إبراهيم، يارا قاسم، كارول عبود وغيرهم، ومن المتوقع استئناف التصوير في الجزء الثاني من العمل (15 حلقة) في الفترة المقبلة.