النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لحظات عائلية مميزة للنجوم في عيد الأضحى 2020..أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد ابنته ومحمود حميدة مع والدته وحفيده

محمود حميدة
1 / 7
محمود حميدة
نادين نجيم
2 / 7
نادين نجيم
غادة عادل
3 / 7
غادة عادل
دينا فؤاد
4 / 7
دينا فؤاد
محمود حميدة ووالدته
5 / 7
محمود حميدة ووالدته
امير كرارة وابنته
6 / 7
امير كرارة وابنته
الفنان امير كرارة
7 / 7
الفنان امير كرارة

حرص عدد كبير من النجوم على قضاء أيام عيد الأضحى المبارك وسط عائلتهم ومع أبنائهم، وشاركوا الجمهور بصور من أبرز لحظاتهم مع أسرتهم في العيد، والتي نالت إعجاب قطاع كبير منهم.

محمود حميدة ووالدته وحفيده

ونشر عدد من النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لهم مع أفراد أسرتهم وهنأوا بها جمهورهم بقدوم عيد الأضحى، وكان في مقدمة هؤلاء الفنان المصري القدير محمود حميدة، الذي نشر صورتين عبر فيسبوك، ظهر فيهما برفقة والدته وبرفقة حفيده، واكتفى بتعليق مقتضب وكتب: "العيد والعائلة".

دينا فؤاد وابنتها

فيما نشرت الفنانة المصرية دينا فؤاد عبر انستجرام مجموعة صور تجمعها بابنتها زينة، خلال قضائهما أيام عيد الأضحى على شاطئ البحر، وهنأت الجمهور بالعيد وعلقت قائلة: "عيد سعيد" ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها وأصدقائها، مثل إيمان العاصي ودينا وديانا هشام وغيرهم.

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد ابنته

أما الفنان أمير كرارة فاحتفل بالأمس تزامنا مع ثاني أيام العيد، بعيد ميلاد ابنته ليلى الثامن، ونشر عبر خاصية القصص القصيرة مجموعة صور تجمعه بها، خلال تواجدهما في أحد المدن الساحلية، وعلق قائلا: "كل سنة وإنتي طيبة حبيبة قلبي".

غادة عادل وابنها 

عبد الله مجدي الهواري نجل المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل، شارك الجمهور على انستجرام بصورة جديدة مع والدته خلال قضائهما إجازة الصيف على البحر، تزامنا مع ايام العيد، وعلق عليها قائلا: "الحب...من قلب الحدث.. كل سنة وانتم طيبين وعيد سعيد".

نادين نجيم وطفليها

فيما شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على انستجرام، بمجموعة صور حديثه لها مع طفليها هافن وجوفاني، وهنأت من خلالها الجمهور بعيد الأضحى، وكتبت: "عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير.. معايدة من القلب مني ومن هاڤن وجوڤاني".

×