خبيرة التجميل بدور البراهيم تعلن انفصالها بعد زواج 6 أشهر..الطلاق الثالث خلال يومين بين المشاهير!

أعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بالأمس، عن انفصالها الرسمي زوجها بعد زواج لم يدم سوى 6 أشهر فقط، وسط تساؤلات من متابعيها عن أسباب الانفصال.

أسباب انفصال بدور البراهيم 

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته في حسابها على سناب شات وأكدت أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا ولم تعد تظهر صورتها فيها، بل كانت تتواصل مع الجمهور عن طريق الصوت فقط، وفقا لما طلبه منها زوجها بعد ارتباطهما.

ولفتت بدور البراهيم إلى أنها بالرغم من موافقتها على استمرار التواصل مع الجمهور عن طريق الصوت فقط، إلا أنها فوجئت بأن زوجها يمنعها من ذلك أيضًا، موضحة أنها عندما اضطرت إلى إغلاق التواصل مع الجمهور عن طريق الرسائل وهو ما أثر على حالتها النفسية وحالة المقربين منها الذين عبروا عن افتقادهم لها بسبب قلة التواصل.

نصيحة بدور البراهيم للمطلقات 

وأكدت خبيرة التجميل أنها قد فعلت الكثير حتى يستمر زواجها، لكنه انتهى في النهاية وأشارت إلى أنها بالطبع تأثرت من طلاقها لكن ما حدث قضاء وقدر بحسب قولها، موجهة رسالة لكن إنسانة تعرضت لتجربة مشابهة لتجربتها، ووصلت إلى الطلاق، فلا تستحي وتعلن الأمر بشكل عادي.

وأضافت بدور أنها بمجرد أن تحصل على وثيقة طلاقها، ستقوم بمشاركتها مع الجمهور مثلما فعلت مع وثيقة زواجها.

بدور البراهيم عن تشبيهها بـ رؤى الصبان : انا مالي شبية !‎ - YouTube

3 حالات طلاق بين المشاهير في يومين

وتعتبر تلك حالة الانفصال الثالثة بين المشاهير خلال يومين فقط، فكانت البداية مع الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي وأحمد خميس، ثم الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وأخيرًا بدور البراهيم.

وكانت بدور البراهيم أعلنت في شهر يناير زواجها من شخص لم تكشف عن هويته حتى الآن، لكنها كشفت أنه تقدم لها بمهر مرتفع القيمة بلغ مليون ريال سعودي.