أحدث ظهور للفنانة سامية الجزائري مع شقيقتها بعد غياب طويل عن الأضواء..هل تغيرت؟

صباح وسامية الجزائري

صباح وسامية الجزائري

سامية الجزائري

سامية الجزائري

صباح الجزائري بالبرنامج

صباح الجزائري بالبرنامج

الفنانة صباح الجزائري

الفنانة صباح الجزائري

الفنانة سامية الجزائري

الفنانة سامية الجزائري

في أحدث ظهور لها، كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري عن صورة جديدة تجمعها بشقيقتها الفنانة الكبيرة سامية الجزائري التي عادت للأضواء بعد سنوات من الغياب.

أحدث ظهور لسامية الجزائري 

ونشرت صباح الجزائري عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعتها بشقيقتها الفنانة القديرة، وهنأتها بعيد الأضحى المبارك وعلقت قائلة: "سيدة الكوميديا وأنا منتمنالكن عيد مبارك.. كل عام وأنتوا بألف خير.. انشالله الأيام يلي جاية تكون أحلى على الجميع".

الجمهور يتفاعل مع سامية وصباح الجزائري 

ولاقت الصورة إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى اشتياقهم للنجمتين القديرتين وخاصة سامية الجزائري التي غابت عن الأضواء ما يقرب من 30 عامًا، كما علقوا على التغيير الذي طرأ على ملامحها والنحافة الواضحة التي أصبحت عليها.

ومن المعروف أن سامية الجزائري قد بدأت مشوارها الفني بالصدفة عندما التقت المخرجة السورية قسمت طوزان حيث شاركت في مسلسل "أبو البنات" حيث أدت دور ممرضة، كما عملت في المسرح العسكري كموظفة لسنوات إلى أن اصبحت إحدى نجمات الصف الأول في سوريا، واشتهرت أيضًا بدورها في مسلسل "عيلة خمس نجوم" حيث قدمت شخصية أم أحمد، ومؤخرًا شاركت كضيفة شرف في مسلسل "حارس القدس".

أحدث ظهور لصباح الجزائري بعد غياب 

من جانبها كانت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري قد حلت ضيفة مؤخرًا على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد عبر قناة لنا السورية، ويعد ذلك أول ظهور لها في برنامج، منذ حوالي 30 عامًا.

وتحدثت النجمة القديرة عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة بالإضافة إلى رأيها في عدد من النجوم السوريين، كما كشفت عن عمرها الحقيقي ورأيها في عمليات التجميل.

وأكدت صباح الجزائري أنها تخاف دائمًا من عمليات التجميل، ولا تفكر أبدًا في تجربتها، لافتة إلى أنها متصالحة مع عمرها والتجاعيد التي تظهر بوجهها، مؤكدة أن تلك التجاعيد تثري من مسيرتها الفنية ولا تنقصها، كما كشفت عن عمرها الحقيقي وقالت إنها تبلغ 62 عامًا، موضحة أن من تخضع لتلك العمليات، ترتكب خطئًا.