صورة محمد الترك يساند زوجته دنيا بطمة بعد الحكم بحبسها:"الظلم لا يدوم"

حرص المنتج البحريني محمد الترك، على التعليق على الحكم الذي صدر أمس الخميس، على الفنانة دنيا بطمة بالسجن لمدة 8 أشهر وغرامة تقدر بـ10 آلاف درهم مغربي في قضية "حمزة مون بيبي" أو "فضح المشاهير" في المغرب.

تعليق زوج دنيا بطمة على الحكم بحبسها

ونشر محمد الترك عبر حسابه على انستجرام، صورة لزوجته الفنانة المغربية خلال فترة حملها، وعبر عن محبته الشديدة ومساندته لها، وتأكيده على أنها تعاني من الظلم في هذه الأزمة.

وكتب محمد الترك في تعليقه: "ملكتي الغالية.. لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتي تثقي بنفسك وتحترمينها أهون كثيرًا من أن يحبك الناس وأنتي تكرهين نفسك ولا تثقي بها.. وأنا أعلم أنك مظلومة والظلم لا يدوم".

دنيا بطمة بعد الحكم بحبسها: "لن أتغير"

وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد علقت على حكم حبسها، ونشرت على خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على انستجرام تعليق أوضحت فيه أنها لن تتأثر بهذا الحكم وأنها قادرة على مواجهة أي ظرف فكتبت: "أنا مثل ما أنا ولن أتغير.. والأقوى مهما حصل"، ووجهت الفنانة دنيا بطمة كذلك رسالة إلى شقيقتها ابتسام بطمة فكتبت: "يعجبني صبرك وقوتك والآتي أجمل..صبر جميل أحبك".

كما أوضحت كذلك أنها سوف تستمر في مواجهة كل الأزمات ولن تتنازل كذلك عن حقوقها فكتبت: "لن اتنازل عن حقي أقولها وسأبقي أقولها مش كل الطير اللي يتاكل لحمه".

تعليق الفنانة دنيا بطمة

تفاصيل الحكم النهائي في قضية فضح المشاهير

يذكر أنه قد صدرت مجموعة من الأحكام في حق ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة والتي تعد كذلك أحد المتورطين والمتهمين في قضية "حمزة مون بيبي"، والتي كانت رهن الاعتقال منذ أشهر، وقد صدر بحقها حكماً بالحبس لمدة عام وغرامة 10 آلاف درهم، كما حكم على مصممة الأزياء عائشة عياش بالحبس لمدة سنة ونصف بالإضافة إلى متهمة أخرى بالحبس لمدة 10 أشهر.