صالح الجسمي يثير الجدل بعد الحكم بحبس دنيا بطمة:"كم من فتاة انتحرت بسبب ما حدث"

أثار الحكم الذي صدر اليوم الخميس، على الفنانة دنيا بطمة بالسجن لـ8 أشهر وغرامة تقدر بـ10 آلاف درهم مغربي في قضية "حمزة مون بيبي" أو "فضح المشاهير" في المغرب، إعجاب عدد من المشاهير، الذين أشادوا بالحكم بسبب الاذى التي تسبب فيه الحساب لعدد من الأسر.

تعليق صالح الجسمي على حكم حبس دنيا بطمة

وكان من بين المؤيدين للحكم، الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الذي شارك الجمهور بتدوينة طويلة علق فيها على الحكم، وقال: "‏الحبس 8 أشهر نافذة بحق ⁧‫دنيا بطمة‬⁩ في خلفية قضية حساب ⁧‫حمزة مون بيبي‬⁩.. ‏وحبس شقيقتها ابتسام سنة ونصف والمصممة ⁧‫عائشة عياش‬⁩ وحبس صوفيا عشرة أشهر والغرامة لكل المتهمين في إطار نفس القضية".

وأضاف: "الأحكام صدرت بتهم إبتزاز المشاهير والتشهير بالأعراض والشتم والسب ونشر صور خاصة، الله يمهل ولا يهمل، كم أسرة تدمرت من جراء هذا الحساب وكم من فتاة انتحرت وكم من مشهورة ابتزت وكم من شخص فقد وظيفته وكم وكم وكم".

صالح الجسمي سعيد بحكم الحبس

واختتم تدوينته قائلا: "في النهاية لا يصح إلا الصحيح، هي لم تعرف بأن الله حق وبأنه سيأتي يوم للحساب وبأن الله سريع العقاب، شكرًا لقضاء المغرب النزيه وعقبال كل من يحاول ابتزاز الناس".

أول تعليق من دنيا بطمة على الحكم

من جانبها علقت الفنانة المغربية اليوم على حكم الحبس، ونشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على انستجرام تعليق أوضحت فيه أنها لن تتأثر بهذا الحكم وأنها قادرة على مواجهة أي ظرف فكتبت: "أنا مثل ما أنا ولن اتغير.. والأقوى مهما حصل"، ووجهت الفنانة دنيا بطمة كذلك رسالة إلى شقيقتها ابتسام بطمة فكتبت: "يعجبني صبرك وقوتك والآتي أجمل..صبر جميل أحبك".

تعليق الفنانة دنيا بطمة