نيللي كريم تكشف عن موعد زفافها وترد على نانسي عجرم

نيللي كريم تكشف عن موعد زفافها

نيللي كريم تكشف عن موعد زفافها

نيللي كريم وخطيبها عمر اسلام

نيللي كريم وخطيبها عمر اسلام

نيللي كريم لم تحدد موعد لزفافها

نيللي كريم لم تحدد موعد لزفافها

نيللي كريم

نيللي كريم

نانسي عجرم وجهت تهنئة لنيللي كريم

نانسي عجرم وجهت تهنئة لنيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

نيللي كريم

خطوبة نيللي كريم باتت محط تساؤلات لمتابعيها وكل جمهورها بعدما كانت قد اعلنت عن خطوبتها في يونيو الماضي على رجل الأعمال عمر إسلام، ما اضطر نيللي الى الإجابة عن هذا التساؤل خلال لقاء لها مع برنامج "ايه بالعربي" الى جانب ردها على تهنئة النجمة نانسي عجرم لها.

نيللي كريم ترد على تساؤلات موعد زفافها

وأوضحت النجمة المصرية نيللي كريم في تسجيل صوتي لـet  بالعربي بأن الجميع يسألها عن موعد حفل زفافها، كاشفة بأنها لن تقيمه بهذه الفترة القريبة وعلقت بالقول :""الناس كلها مستعجلة على الفرح، مستعجلين أكتر مني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نيللي كريم كانت قد أثارت ضجة بعد اعلان خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام في شهر يونيو الفائت 2020، واقامتها حفلا بسيطا بحضور مقتصر للأسرتين، ويأتي ارتباط نيللي بعد زيجتين سابقتين لها رزقت خلالهما بأربعة أبناء.

واكتفت نيللي كريم بنشر صوراً لها على البحر من حفل خطوبتها بدون أن تظهر مع عريسها الجديد.

هل ستدعو نيللي كريم زميلتها نانسي عجرم للزفاف؟

نيللي كريم علقت ايضا على تهنئة النجمة اللبنانية نانسي عجرم لها بمناسبة الخطوبة، كاشفة بأنها من اشد معجباتها وتحبها كثيراً ووصفتها أنها من الشخصيات القريبة إلى قلبها.

توجهت لها بالقول: "ميرسي يا روح قلبي مش عارفة أقولك إيه أنا بحبك يا نانسي، عموما يعني بمباركة أو من غير مباركة أنا من عشاق نانسي".

وعما اذا كانت ستدعو نانسي عجرم لحفل زفافها على رجل الأعمال عمر إسلام  قالت ضاحكة بأنه عندما يكون هناك حفل زفاف ستدعوها إليه.

آخر أعمال نيللي كريم الدرامية

نيللي كريم خطفت الأنظار وتصدرت الترند في رمضان 2020 بعد مشاركتها في بطولة مسلسل "بـ100 وش" حيث جسدت دور فتاة "نصابة"، والعمل من بطولة آسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

يذكر ان مخرجة العمل كاملة ابو ذكرى اعتذرت عن تصوير جزء ثاني من العمل لهذا الموسم بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل بـ "مية وش".

أعداد مجلة هي