أبرز معايدات النجوم في عيد الأضحى 2020 وهذه أمنياتهم ..بالصور

حرص العديد من النجوم منذ ساعات الصباح الباكر على تهنئة الجمهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 2020 غداً وكتبوا رسائل تهنئة لمتابعيهم كاشفين عن أمنياتهم لهذا العيد عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

نرصد لكم أبرز احتفالات النجوم وتهانيهم للجمهور بمناسبة عيد الأضحى 2020:

أحلام تحث الجميع على الدعاء بهذه الأيام المباركة

النجمة الإماراتية أحلام نشرت سلسلة تغريدت هنأت فيها الجميع بحلول يوم عرفة ومناسبة عيد الأضحى غدا ودعت متابعيها لتكثيف الدعاء بهذه الأيام المباركة.

إليسا " بتمنى تعيشو هالعيد بكل فرح وطمأنينة"

النجمة اللبنانية إليسا وجهت تهنئة مميزة للجميع بمناسبة عيد الأضحى متمنية أن يحل السلام على الجميع بهذه الفترة الصعبة وغردت على تويتر قائلة :"أضحى مبارك للجميع. بتمنى تعيشو هالعيد بكل فرح وطمأنينة ويحمل معو كل السلام والأمل لكل الدول العربية بهالظروف الصعبة اللي عم نعيشها كلنا. الله يحمي الجميع".

يذكر أن إليسا تستعد لطرح ألبومها الذي يحمل اسم "صاحبة رأي"، يوم السبت الموافق 1 أغسطس، والذي يوافق ثاني أيام عيد الأضحى، والذى ينتظره عشاقها في كل مكان في الوطن العربي.

سوسن بدر "كل سنة وأنتم وكل أحبابكم طيبين"

النجمة سوسن بدر سارعت الى توجيه تهنئة لجمهورها بعيد الأضحى المبارك عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت صورة جديدة لها ظهرت فيها بالشعر القصير الأبيض وكتبت قائلة:" كل سنة وأنتم وكل أحبابكم طيبين وبخير وفى صحة وسعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بدورها كتبت نبيلة عبيد عبر حسابها على انستغرام :" يا رب دايما اشوفكم بألف خير، كل سنة وانتم طيبين و عيد اضحى مبارك".

ليلى علوي " من السنة للسنة بنستنى طعم اليوم ده"

النجمة ليلى علوى وجهت التهاني للأمة العربية والإسلامية بحلول وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك، وأعربت عن أمنياتها بأن يستجيب الله دعائنا ويزيح الكرب والبلاء.

وكتبت ليلى علوي عبر صحفتها الرسمية على فيس بوك منشورا طويلا جاء فيه: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك، ما أجمل التلبية والتكبيرات وإحنا بنرددها وبنسمعها وبنحس بيها فى كل حتة من روحنا وبنستحضرها كل ما بيقرب العيد، ويوم وقفة عرفة العظيم اللى بنستناه كل سنة علشان نجتهد فيه بالابتهال إلى الله والدعاء بالرحمة والعفو والرزق والمغفرة.. ومن السنة للسنة بنستنى طعم اليوم ده وريحته وإحساسه".

سيرين عبد النور " كل عيد أضحى وانتم الى الله اقرب "

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وجهت معايدة مقتضبة للجميع دعتهم فيها الى الإقترب أكثر من الله، وغردت عبر حسابها على تويتر :"كل عيد أضحى وانتم الى الله اقرب، كل عام وانتم بخير وصحة ".

حنان ترك " كل عام وانتم بألف صحة وخير"

الفنانة المعتزلة حنان ترك التي تطل عبرت تويتر في المناسبات فقط، خرجت من عزلتها بمناسبة عيد الأضحى وعايدت الجمهور ونشرت دعاء بهذا اليوم قائلة :"ابشروا ، إن ربنا الملك كريم إذا وعد لا يخلف ، وقد وعدنا في يوم عرفة بالعتق والمغفرة ، ونحن على يقين وحسن ظن بربنا ،  كل عام وانتم بالف صحة وخير".

أمل حجازي تحتفل بذكرى ارتدائها الحجاب

الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي احتفلت بمناسبة حلول عيد الأضحى بالذكرى الثانية على ارتدائها الحجاب معربة عن سعادتها الكبيرة بخطوتها هذه، ودعت بأن يرزقها الله مجددا زيارة الكعبة الشريفة وكتبت في تغريدتها :"في مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين اخذت القرار في ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وانا اعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة ..والسنة الماضية كانت اجمل ايام حياتي في الحج اللهم ارزقني العودة وارزق كل من يتمنى".

باسم ياخور " يا رب يقدر الكل يشعر بفرح العيد"

الفنان السوري باسم ياخور عايد الجميع بمناسبة عيد الاضحى 2020 كاشفا عن أمنياته بهذه المناسبة عبر حسابه على الفيسبوك فكتب قائلاً :"عيد اضحى مبارك يا حبايب القلب أكيد بهالأيام الصعبة عالجميع يارب يا رب يقدر الكل يشعر بفرح العيد ويتحسن كل شي بواقعنا للأفضل. ويصير الفرح حال الجميع".

حبيب غلوم يدعو لمساعدة الفقراء بهذه الأيام المباركة

الفنان الإماراتي حبيب غلوم، زوج الفنانة هيفاء حسين وجه رسالة تهنئة لكل جمهوره داعيا كل مقتدر بأن يساعد الفقراء والمحتاجين بهذه الأيام المباركة وكتب تدوينة على انستغرام جاء فيها :"من كان ينوي الحج والعمرة هذا العام فليطوف حول بيوت الفقراء،  كل عام وأنتم إلى الله أقرب،  وعساكم من العايدين والسالمين".

بدورها نشرت درة التونسية صورة لها بالفستان الأحمر، وعايدت الجمهور قائلة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام": "عيد مبارك وسعيد عليكم".