أبرز النجوم العرب الذين توفوا بسبب فيروس كورونا مؤخرا

واجه الوسط الفني العربي العديد من الصدمات خلال شهر يوليو برحيل وإصابة العديد من النجوم نتيجة فيروس كورونا، وتعد كبرى هذه الصدمات رحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع طويل مع الفيروس المستجد، كما رحل كذلك بعض من نجوم الفن في العالم العربي ، كما كشف العديد من النجوم عن إصابتهم بالفيروس واستطاعوا أن يتجاوزا  محنة الإصابة.

رجاء الجداوي

بعدما تم الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا في نهاية شهر مايو الماضي وخضوعها لعلاج استمر أكثر من شهر في مستشفى العزل بالإسماعيلية، أعلن عن وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي التي قاومت المرض خلال هذه الفترة بشجاعة لكن جاء الرحيل في يوم 5 يوليو، وقد نعى العديد من المشاهير في مصر والعالم الفنانة الكبيرة وعبروا عن مشاعر الألم والحزن برحيل سيدة تعتبر إيقونة فنية حقيقية في العالم العربي.

 الفنان مهدي الحسيني

الوسط الفني العراقي عانى خلال شهر يوليو من رحيل العديد من النجوم الذين إصيبوا بفيروس كورونا، فبعد رحل الفنان الكبير مناف طالب متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في شهر يونيو الماضي، صدم جمهور العراق برحيل الفنان مهدى الحسينى، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان إصابته بفيروس كورونا، ويعد الفنان الراحل من النجوم الذين شاركوا في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" مع الفنان الكبير عادل إمام.

الفنان مهدي الحسيني

المونلوجست السعودي سعد التمامي

الفنان السعودي سعد التمامي الذي عرف بتقليده للنجوم والمشاهير توفي كذلك خلال شهر يوليو متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وقد شارك الراحل في أكثر من عمل مسرحي عرض على التلفزيون السعودي والإذاعة، ومن أبرز البرامج التي شارك فيها برنامج "أخبار وأشعار" وبرنامج "بيت العزوبية"، وقد اعتزل الفنان سعد التمامي الفن، في مرحلة من حياته وتفرغ لأعماله الخاصة.

 الفنان اللبناني مروان محفوظ 

من النجوم الكبار الذين رحلوا نتيجة الإصابة بكورونا الفنان اللبناني الكبير مروان محفوظ الذي توفي في العاصمة السورية دمشق وتحديدا في مستشفى الأسد الجامعي بعد إصابته بالفيروس، وقد نعى العديد من نجوم العالم العربي الفنان الراحل، الذي قدم العديد من الأعمال الفنية البارزة والمهمة خلال مسيرته الفنية الطويلة.

مروان رضوان

المخرج العراقي حسين السلمان

رحل المخرج الكبير حسين السلمان بعد إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ70 عاما، ويعتبر المخرج الراحل من النجوم الذين استطاعوا أن يتركوا بصمة في السينما والمسرح العراقي حيث حصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية خلال مسيرته، كمخرج ومؤلف.

الفنان خلف ضيدان

الفنان العراقي خلف ضيدان، كان من آخر النجوم العراقيين الذين رحلوا عن عالمنا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، حيث تم الكشف عن إصابة الفنان الراحل بالفيروس خلال الأيام الماضية وخضع للعلاج داخل المستشفى حتى تم الكشف عن وفاته.