الحكم بحبس دنيا بطمة 8 أشهر في قضية "فضح المشاهير"

أسدل الستار الليلة على قضية "حمزة مون بيبي" أو "فضح المشاهير" في المغرب، والمتورط بها عدة شخصيات شهيرة ومن بينها دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، وصدر ضدهما حكماً بالحبس بمدد متفاوتة.

دنيا بطمة تواجه عقوبة الحبس في قضية "حمزة مون بيبي"

وأصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش في المغرب حكماً بحبس دنيا بطمة 8 أشهر نافذة وغرامة 10 آلاف درهم مغربي، وذلك بعد إدانتها في قضية فضح المشاهير والمعروفة إعلامياً بقضية "حساب حمزة مون بيبي"، وشكل الخبر صدمة كبيرة لجمهور دنيا بطمة والذي انتظر تبرئتها من القضية.

الحكم بحبس دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام

وأصدرت المحكمة أيضاً حكمها على جميع المتورطين والمتهمين في قضية "حمزة مون بيبي"، ومنهم ابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، والتي كانت رهن الاعتقال منذ أشهر، وصدر بحقها حكماً بالحبس لمدة عام وغرامة 10 آلاف درهم، حكم على مصممة الأزياء عائشة عياش بالحبس لمدة سنة ونصف بالإضافة إلى متهمة أخرى بالحبس لمدة 10 أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma (@dunia_batma) on

وبرأت المحكمة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام من عدة تهم في القضية مثل المشاركة في النصب وغيرها، وتمت إدانتها في تهم أخرى كالتشهير والابتزاز ونشر وقائع ومعلومات كذابة حول أشخاص بدون موافقتهم وبغرض المساس بالحياة الخاصة والتهديد وغيرها من الاتهامات.

نهاية جدل قضية "حمزة مون بيبي" وفضح المشاهير

وأسدل الستار على القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في الشهور الأخيرة بسبب اتهام عدد من المشاهير في المغرب بها وبإدارة حساب وهمي بعنوان "حمزة مون بيبي" من أجل التشهير وابتزاز المشاهير، وعلى رأسهم دنيا بطمة وشقيقتها، وبدأت بمنع دنيا بطمة من السفر واعتقال شقيقتها قبل اصدار أحكام قضائية ضدهما في القضية، وينتظر الجمهور تعليق من فريق دفاع دنيا بطمة بعد الحكم بحبسها لكشف مصيرها وموقفها بعد الحكم.