أحدثهم عبير صبري ..مشاهير ردوا بقسوة على متابعيهم وتمنوا لهم الإصابة بالسوء

عبير صبري تشتبك مع معجبة

عبير صبري تشتبك مع معجبة

عبير صبري تتلقى تعليقا مسيئا على اصورتها هذه

عبير صبري تتلقى تعليقا مسيئا على اصورتها هذه

ايتن عامر

ايتن عامر

احمد فهمي يشتبك دائما مع معجبي هنا الزاهد

احمد فهمي يشتبك دائما مع معجبي هنا الزاهد

تدوينة هنا الزاهد

تدوينة هنا الزاهد

ريم البارودي

ريم البارودي

عبير صبري

عبير صبري

ايتن عامر وزوجها

ايتن عامر وزوجها

هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد واحمد فهمي

ريم البارودي

ريم البارودي

لم يتمالك العديد من المشاهير أنفسهم تحت وطأة استفزاز بعض المتابعين لهم على السوشيال ميديا والذين يوجهون لهم تعليقات قاسية تصل الى حد السخرية من أشكالهم والتمنيات بالموت لهم والإصابة بالأمراض الخبيثة، ليبادلهم المشاهير نفس الأسلوب وينجرفوا نحو ردات فعل تبدو أقسى في وطأتها من الأولى، وكان أحدثهم الفنانة عبير صبري التي دخلت يوم أمس بإشبتاك قاسي مع إحدى متابعاتها على حسابها عبر انستغرام.

نستعرض لكم أبرز النجوم الذين انجرفوا بردود قاسية رداً على استفزازات متابعيهم على السوشيال ميديا:

عبير صبري ترد على متابعة استفزتها بقوة

الممثلة المصرية عبير صبري انفعلت بشكل كبير بعد استفزاز احدى المتابعات لها على صورة ظهرت فيها على انستغرام بإطلالة على البحر وارتدت الفستان الأبيض حيث علقت لها :"ربنا يكرمك بمرض خبيث يهدك خالص"، لترد عليها عبير صبري بشكل أقسى قائلة لها "ويجبللك سرطان وعمى وشلل وتنقبري في جهنم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post

وانقسم الجمهور حول ردة فعل عبير صبري، فمنهم من اعتبر بأنه من الأجدى على الفنان عدم الإنجراف نحو هكذا تعليقات من المتابعين والترفع عن الرد بهذا الأسلوب غير اللائق مهما كان حجم الإستفزاز، بينما أيّد آخرون تصرف عبير صبري معتبرين بأنها لقتنها درساً لعدم تكرار فعلتها وبادلتها بالمثل. وأنتم ما رأيكم؟.

وليست هذه المرة الأولى التي ترد فيها عبير صبري على المتابعين بشكل قاسي بعد كتاباتهم لتعليقات مسيئة حيث دائما ما تشتبك معهم وتوجه لهم الشتائم.

آيتن عامر تدعو على متابع لها بالموت

الممثلة المصرية، آيتن عامر، تفاجأت بتعليق صادم من أحد متابعيها على انستغرام قبل فترة سابقة وهو يتمنى طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب حيث كتب لها "إني أحبك بشدة فمتى ستحصلين على الطلاق"، لترد عليه قائلة إن طلاقها من زوجها سيحدث عندما هو يموت.

ولا تعتبر الواقعة الأولى التي ترد فيها آيتن عامر على معجبيها بطريقة تنجرف فيها الى استفزازتهم.

أحمد فهمي ورود قاسية على متابعيه

اضطرت هنا الزاهد زوجة الفنان احمد فهمي الى إغلاق خاصية التعليقات على حسابها عبر انستغرام في فترة سابقة بعدما تمادى الأخير في الردود على متابعيها والدخول معهم بإشتباكات كلامية وصلت الى توجيه لهم الشتائم مع الألفاظ البذيئة، خاصة في بداية ارتباطهما حيث وجه العديد من المتابعين النصيحة لهنا الزاهد بعدم الإرتباط بفهمي.

ولم يلبث أحمد فهمي كل فترة بأن يحرج هنا الزاهد بردود فعله على المتابعين بطريقة يصدم بها الجمهور بكلماته وشتائمه لكل من يستفزه والتي تصل كذلك الى شتائم لأهل المتابع وتمنيات لهم بأن يطالهم السوء.

ريم البارودي ترد على التعليقات السلبية

وتنضم للقائمة ايضا الفنانة ريم البارودي التي يبدو بأنها تتفاعل مع تعليقات متابعيها على انستغرام سواء الإيجابية أو السلبية، ولا تسكت على أي إساءة توجه لها، ومن إحداها تعرضها هذا العام للشتيمة من قبل أحد المتابعين الذي ذكرها بقصتها مع أحمد سعد بعدما نشرت صورة لها مع أبطال مسلسل "جمع سالم"، فكتب لها :"كرامة المرأة لا يمكن تتعوض والناس داءها بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب لزقها في أحمد سعد، التاريخ لا يُمحي لذلك يجب أخذ العبرة لا تذلي بنفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه الحب شئ والكرامة شئ أخر وحتى الرجل بيكره المرأة اللي معندهاش كرامة".

 

هذا التعليق استفز ريم البارودي لتهينه برجولته وترد عليه :"هبل هبل هبل عبث ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة وروح امسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ وياريت يبقا تاريخ بلدك مش فنانين ايه ... ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقى راجل كدة عارف يعني ايه راجل الاول معتقدش يبقى بلوك”.

في المقابل، اختار بعض الفنانين مؤخرا اللجوء الى القضاء لكل المسيئين لهم بتعليقات على السوشيال ميديا وآخرهم احمد زاهر، منير شريف، والفنانة صابرين... فأي أسلوب تفضلون لرد النجم على التعليقات المسيئة من قبل المتابعين؟.

أعداد مجلة هي