الفنان خالد عبد الرحمن يعلن خروج والدته من المستشفى بعد أكثر من شهر منذ إصابتها بـ"كورونا"

تحدث المطرب السعودي خالد عبد الرحمن عن تطورات الحالة الصحية لوالدته بعد إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا، ونشر عبر حسابه على تويتر مقطع فيديو كشف فيه تفاصيل حالتها الصحية وطمأن الجمهور عليها.

تطورات الحالة الصحية لوالدة خالد عبد الرحمن

وقال خالد عبد الرحمن في الفيديو إن والدته خرجت من المستشفى بالأمس بعد أن أمضت فيها أكثر من شهر، وباتت بأفضل حال، وتابع: "طلعت ولله الحمد.. وهي زينة وبأحسن حال ..ومن حال حسن إلى أحسن حال يارب"

خالد عبد الرحمن يطمئن الجمهور على حالته الصحية

كما أكد الفنان السعودي القدير، أنه أيضًا أصبح بصحة جيدة بعد تعافيه من الفيروس، موجهًا الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليه أو الدعاء له، وهنأهم أيضًا بقدوم عيد الأضحى المبارك.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو الذي شاركه خالد عبد الرحمن عبر تويتر، وتمنوا له دوام الصحة ولوالدته إتمام الشفاء لتصبح بأفضل حال.

خالد عبد الرحمن وإصابته بفيروس كورونا

وكان المطرب السعودي الشهير قد تحدث عن تفاصيل إصابته بالفيروس في لقاء مصور على هامش حفل غنائي قدمه عبر منصة شاهد، وأكد أنه أصيب بارتفاع في نسبة اليوريك في الدم، بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا هو ووالدته، وهو ما جعله يستقر بالمستشفى لعدة أسابيع حتى شُفى تمامًا، بينما والدته كانت وقتها لا تزال بالحجر الصحي.

وبعد تعرض خالد عبد الرحمن لوعجة صحية قبل أسابيع، تضاربت الأنباء وقتها بين إصابته بالحزام الناري وبين إصابته بكورونا، إلى أن تأكد إصابته بالفيروس المنتشر، قبل أن يكشف تفاصيل ما تعرض له ويطمئن الجمهور على حالته الصحية.

خالد عبد الرحمن في حفله