تفاصيل خوض راندا البحيري أول بطولة سينمائية لها في فيلم "ساحر النساء"

انضمت الممثلة المصرية راندا البحيري الى قائمة النجمات اللواتي يخضن هذا العام البطولة لأول مرة في الأعمال الفنية بعد سنوات من مشاركتها في العديد من الأعمال الناجحة، وكشفت عن تفاصيل عملها الجديد وهو بطولة سينمائية في فيلم "ساحر النساء".

راندا البحيري تخوض أول بطولة سينمائية لها

ونشرت راندا البحيري تفاصيل خوضها البطولة السينمائية أول مرة من خلال تدوينة عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا وكتبت فيها: "لكل اللي سألني عن الأفلام اللي بصورها حاليا و كذا صحفي مشكورين عايزين يعرفوا ايه الفيلم اللي هو بطولتي أنا و محمد سليمان؛ اسمه (ساحر النساء)".

راندا البحيري أوضحت بأن الفيلم الجديد ينتمي الى نوعية الأفلام الرومانسية، فأضافت قائلة في تدوينتها :""كذا حد مفهمش الاسم وعايزين يعرفوا الفيلم عبارة عن إيه أو مين بيخرجه، الفيلم رومانسي إنتاج وإخراج أحمد عياد الرشيدي تأليف محمد مكي وأحمد عياد ومدير إدارة إنتاج الشركة عوض ماهر ".

وتابعت "الأساتذة اللي على رأسي من ممثلين و فنيين طبعا مش هعرف اكتب الاسماء كلها هنا؛ بس انا بحترمهم كلهم و بحبهم كلهم و كانت تجربة ممتعة فاضل كام يوم تصوير و ننتهي من الفيلم ادعولنا أرجوكم ".

وتزامن اعلان راندا البحيري عن الفيلم مع خضوعها لجلسة تصوير بعدسة علاء نظير، بمكياج مستوحى من لهب النار بأنامل خبيرة المكياج هايدي فريد ، واستوحت فكرة مكياجها  من الماكيير العالمي جيمس شارلز، واهتم بشعرها مازن طايع .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

راندا البحيري تنتظر عرض فيلم "الحوت الأزرق"

وفي سياق آخر، تنتظر راندا البحيري عرض فيلمها الجديد "الحوت الأزرق" في عيد الأضحى 2020 حيث كشفت قبل فترة قصيرة عبر حسابها على انستجرام صورة لها من أفيش الفيلم  الذي تشارك في بطولته وكتبت: "قريبا بدور العرض وعلى منصات السينما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فيلم "الحوت الأزرق" يضم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد سلامة وعماد رشاد وأحمد صيام وعبد الله مشرف، وهو من تأليف أسامة حسام الدين ومن إخراج الفنان علاء مرسي.

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيري مسلسل "الأخ الكبير"، وينتمي العمل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

كما تستعد لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "اختراق٢" بمشاركة مجموعة من الفنانين المصريين والعرب.