صور نادرة لـ رجاء الجداوي مع زوجها في الأراضي المقدسة قبل 14 عام من رحيلها

كشفت أسرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عن صور نادرة لها مع زوجها الراحل حسن مختار، أثناء أدائهما لفريضة الحج في عام 2006، وهو ما ذكر الجمهور مجدداً بالفنانة الراحلة هذا الشهر.

صور تنشر لأول مرة لرجاء الجداوي وزوجها في موسم الحج

وكشف حساب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على تويتر عن صور نادرة لها مع زوجها الراحل حسن مختار وحفيدتهما، ونشرت هذه اللقطات لأول مرة للجمهور بعد وفاتها، والتي تظهر بها رجاء الجداوي مع أسرتها أثناء أداء فريضة الحج في عام 2006.

صور نادرة لرجاء الجداوي على انستقرام بعد وفاتها

ولاقت صور رجاء الجداوي النادرة في الحج تفاعلاً كبيراً على انستقرام، وعلق عليها أصدقائها وزملائها الفنانين أيضاً والذين دعوا لها وتذكروها بعد وفاتها بداية هذا الشهر، ونشر حساب رجاء الجداوي قبلها صوراً أيضاً من آخر رحلة حج لها قبل وفاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قد أعلنت عن عدم غلقها لحساب انستقرام والدتها، بسبب حب الراحلة له، وقالت إن عدد من أصدقائها اقترحوا عليها ان يستمر نشاط حسابها لكي يتذكرها الجمهور ومحبيها دائماً، وأضافت إن الراحلة كانت تسعد بسبب تعليقات الجمهور على صورها وكانت تحرص على الرد عليهم والتواصل معهم عبر هذا الحساب.

تفاصيل ظهور الراحلة رجاء الجداوي في أعمال فنية بعد وفاتها

وينتظر محبي الفنانة رجاء الجداوي ظهورها في أعمالها الفنية الأخيرة التي شاركت بها قبل وفاتها ولم تعرض بعد، وأبرزها دورها في فيلم "توأم روحي" لحسن الرداد والمتوقع ان يعرض في موسم عيد الأضحى، وكذلك قررت قناة cbc عرض آخر حلقة لرجاء الجداوي في برنامج "هزر فزر" لهنا الزاهد في موسم العيد أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رجاء الجداوي (@ragaaelgedawy) on