سارة الودعاني تعلن حملها الثاني.. بالصورة

زفت خبيرة التجميل والفاشينستا السعودية سارة الودعاني خبراً ساراً لمتابعيها على انستقرام، وأعلنت حملها في طفلها الثاني بصورة استعرضت بها حملها.

سارة الودعاني تستعرض حملها في طفلها الثاني

ونشرت سارة الودعاني صورة لها على انستقرام، ظهرت بها وهي تستعرض حملها الثاني، والذي أعلنت عنه اليوم من خلال تعليقها على الصورة أيضاً وقالت:" الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائماً وأبداً.. الله يتمم علي بخير وبصحة وعافية.. ويرزق كل من يتمنى".

وحازت صورة سارة الودعاني تفاعل كبير من الجمهور على انستقرام، ووجه إليه متابعيها وأصدقائها رسائل التهنئة على حملها الثاني، وفاجأت الودعاني الجمهور الجمهور بهذا الخبر، بعد ما يقارب عام ونصف من استقبالها مولودها الأول "سعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on

سارة الودعاني تخطف الأنظار مع ابنها سعد

واستقبلت سارة الودعاني ابنها الأول "سعد" في شهر فبراير الماضي، وتشارك الجمهور باستمرار بأحدث صوره ولحظاتها الخاصة معه، وتحظى بمتابعة كبيرة على انستقرام، ونشرت عدة جلسات تصوير لابنها مؤخراً قبل إن تعلن عن حملها الثاني.

ويذكر أن سارة الودعاني قد احتفلت بزواجها في صيف 2018 الماضي، وخطفت الأنظار باحتفالها بزفافها في المالديف في أجواء عائلية وقتها، وتحرص الودعاني على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي أبرز لحظات حياتها وصورها مع ابنها سعد بالإضافة إلى أعمالها في مجال التجميل والمكياج، وتعتبر من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل.