محمد وزيري يخسر قضية إثبات زواجه من هيفاء وهبي والأخيرة تعلق بسعادة بعد ظهور الحقيقة

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن أحدث تطورات الدعوى القضائية المرفوعة من قبل مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، من أجل إثبات زوجهما.

وأعلنت الفنانة اللبنانية عن خسارة مدير أعمالها السابق، للقضية، ظهر اليوم، الثلاثاء، والتي كان قد أقامها ضدها قبل أشهر، لعدم الوصول لأصل عقد زواجهما، الذي زعم وزيري أنه يمتلكه.

محمد وزيري يخسر قضيته ضد هيفاء وهبي

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها على تويتر: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد!.. وقضت المحكمة بجلسة اليوم 28 يوليو لعام 2020، بعدم قبول الدعوى وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة!".  

تعليق هيفاء وهبي على الحكم القضائي ضد مدير أعمالها السابق

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالحكم في صالحها، وأضافت في تدوينتها: "شكرًا المستشار ياسر قنطوش لأنك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الأكبر للقضاء المحترم.. الحمد لله". 

وحرص عدد من متابعي النجمة اللبنانية، على دعمها وتهنئتها بحكم المحكمة، وانتصارها على محمد وزيري بعد أشهر من النزاع القضائي بينهما، ومن بين هؤلاء الإعلامي دومينيك أبو حنا الذي كتب لها: "مبروك وانشالله بتكون هيدي البداية لإظهار الحقيقة كاملة".

تفاصيل النزاع القضائي بين هيفاء ومحمد وزيري

وكان محمد وزيري قد أقام في مايو 2020 دعوى في المحكمة لإثبات زواجه من هيفاء وهبي، ما جعلها ترد عليه نافية بشكل قاطع ادعائه من خلال تغريدة جاء فيها: "إدعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الإجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير".

وواصلت هيفاء، إعلام جمهورها بكافة التطورات التي تحدث في كل جلسة خاصة بالقضية، كما اتهمته بعد ذلك بسرقته لها وخيانته للأمانة بعد ائتمانها له على بعض ممتلكاتها العقارية التي استولى عليها في مصر، مطالبة بعدم التعامل معه بشأن الوحدات التي تمتلكها شقيقتها في مدينة الشيخ زايد في مصر، فكتبت عبر حساباتها الرسمية: "تنبيه إلى من يهمه الأمر.. بشأن التعامل مع الوحدات العقارية المملوكة لشقيقتي بموجب مستندات رسمية بحوزتها، نطالب بضرورة عدم التعامل مع المدعو محمد حمزة الملقب بمحمد وزيري وأي تصرف يعتبر باطلا بطلانا مطلقا".