فيديو أماني السويسي تكشف سبب اعتداء منظم حفلاتها عليها:"كنت على وشك الموت"

بعد أيام قليلة من إعلان النجمة التونسية أماني السويسي تعرضها للضرب، من قبل متعهد الحفلات سفيان سيالة بعد نشوف خلاف مالي بينهما، قررت الفنانة أن تتحدث عن تفاصيل ما جرى في ذلك اليوم، من خلال لقائها ببرنامج "ع السيف" الذي يُعرض عبر شاشة atv الكويتية.

تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له أماني السويسي

وأكدت أماني السويسي أن يوم الحادث كانت في جلسة مع متعهد حفلاتها من أجل محاسبتها على الحفلات التي قدمتها على مدار عام، لكنها فوجئت بأسلوب سيء في الحديث بالبداية، واستمر الأمر إلى أن قام متعهد الحفلات بالإمساك بآلة مكتبية حادة وظل يضربها بشكل جنوني.

ولفتت أماني السويسي إلى أن متعهد الحفلات بعد ذلك قام بضربها على وجهها وسحلها على الأرض، وضربها بقدمه في ظهرها لدرجة أنه تسبب في وجود مشكلة صحية لها قد تظل معها طوال العمر، مُضيفة أن الأخبار كانت من الممكن أن تكون أخبار وفاتها وليس الاعتداء عليها.

سبب تفاقم الأزمة بين أماني السويسي ومتعهد حفلاتها 

وأشارت النجمة التونسية إلى أن طريقة ضربه الجنونية لها دفعت السكرتيرة الخاصة به إلى الدفاع عنها، بل والشهادة معها في البلاغ الذي قدمته أماني ضده بعد الواقعة.

وأوضحت أماني السويسي أن سبب تفاقم الأزمة هو أن متعهد الحفلات كان يريد أن يأخذ أكثر من 75 % من أجرها الرسمي في كل حفل قدمته على مدار عام، وهو ما استفزها فحدث تراشق لفظي بينهما وانتهى بالضرب والاعتداء جسديًا عليها، مؤكدة أن الأمر ربما يكون مخططًا له من قبل المتعهد، بسبب اختياره موعدًا معينًا في مكان خاص به، وأن الكاميرات لم تُظهر تفاصيل الواقعة.

معلومات عن أماني السويسي 

يذكر أن أماني السويسي شاركت في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، وأطلقت عدة أعمال غنائية شهيرة في مسيرتها الفنية ومنها ألبوم "وين" مع روتانا في 2007 و"انا مش ملاك" في 2010، وكانت آخر أعمالها في فيديو كليب "خليك في بيتك" منذ شهر.