تسريب صور لـ4 نجمات بعد سنوات طويلة من اختفائهن والجمهور في صدمة بسبب التغيير التام في مظهرهن

لازالت صور الفنانة المعتزلة نجاة الصغيرة التي وثقت أحدث ظهور لها بعد سنوات طويلة من الغياب عن الأضواء؛ تتداول حتى الآن بكثافة بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها وإطلالتها.

نجاة الصغيرة 

وتداول الجمهور عدد من الصور قبل يومين لبعض المشاهير من سكان إحدى العقارات بمنطقة الزمالك، في مصر، وهم يجلسون أمام العقار بعد تعرضه لتصدع، وتردد أن نجاة الصغيرة كانت من ضمن السكان المتواجدين أمام المنزل بعد إخلائه.

وصدمت الصور المسربة لنجاة الصغيرة، جمهورها بسبب التغير الكبير الذي طرأ عليها منذ آخر ظهور لها، فلم تظهر بالحجاب فقط مثلما اعتادت منذ اعتزالها، بينما ظهرت وهي مرتدية النقاب أيضًا، في محاولة منها لإخفاء ملامحها عن المحيطين.

وأثار أحدث ظهور للمطربة القديرة، تساؤلات متابعيها الذين صُدم بعضهم بارتدائها النقاب، حيث عبروا عن حيرتهم وتساؤلاتهم حول إن كانت نجاة قد قررت ارتداء النقاب بشكل دائم أم أنها حاولت التخفي فقط والابتعاد عن الأضواء.

نجاة الصغيرة بالنقاب

شيرين سيف النصر 

ولم تكن نجاة الصغيرة هي النجمة الوحيدة التي غابت لسنوات طويلة ثم عادت وصدمت الجمهور مؤخرًا، في أحدث ظهور لها، بشكل غير متوقع، لكن سبقتها أيضًا النجمة شيرين سيف النصر، التي كان لظهورها ردود أفعال كثيرة من قبل محبيها.

شيرين سيف النصر المعروف عنها تألقها الدائم وأناقتها بشكل يثير إعجاب الجميع منذ بداية مشوارها الفني، صدمت الجمهور بأحدث ظهور لها منذ حوالي 8 أشهر، تزامنًا مع البلاغ الذي حررته ضد صديقتها واتهامها بسرقة مجوهراتها، حيث تسربت بعدها عدة صور للفنانة المعروفة خلال حضورها جلسة التحقيق في القضية، وأثارت الجدل بالتغيرات الكبيرة التي طرأت عليها.

وظهرت شيرين سيف النصر بإطلالة بسيطة وارتدت عباءة واسعة، وتغيرت ملامحها تمامًا بسبب زيادة وزنها، وانتشرت الصور التي التقطت لها على نطاق واسع، وباتت حديث الجمهور.

شيرين سيف النصر تؤكد عدم صحة الصور المتداولة لها

نورمان أسعد

النجمة السورية نورمان أسعد خطفت الأنظار بظهورها مؤخرًا في عزاء والد زوجها، بعد غيابها عن الأضواء لسنوات طويلة، حيث تغيرت ملامحها تمامًا وهو ما جعلها حديث الجمهور، فظهرت مرتدية العباءة السوداء مع سروال الجينز.

وأرجع الجمهور تغير ملامح نورمان أسعد الزوجة السابقة للفنان أيمن زيدان؛ إلى إجرائها العديد من عمليات التجميل التي حولتها إلى شبيهة للفنانة هيفاء وهبي، واعتبر متابعوها أنها لم تكن في احتياج مثل هذه العمليات، خاصة وأنها تتمتع بجمال طبيعي.

نورمان اسعد بأحدث ظهور لها والجمهور شبهها بهيفاء وهبي

آمال فريد

النجمة المصرية آمال فريد قبل وفاتها بحوالي 7 أشهر، قد تسربت لها صورًا بعد غياب سنوات طويلة، وهي تجلس وحيدة في إحدى المقاهي القريبة من منزلها، ووقتها أكد المقربين منها أنها تعاني من مرض ألزهايمر، كما أنها تعيش بمفردها، وتتردد على المقهى باستمرار.

الصور المنتشرة اعتبرها الجمهور قاسية جدا للفنانة التي تميزت بأدوارها الرومانسية الرقيقة في أفلام الأبيض والأسود، خاصة في ظل الحالة التي وصلت لها سواء على مستوى الحالة الصحية والملامح، أو في حياتها الخاصة وقضائها سنوات طويلة بمفردها.

وبالرغم من صدمة الجميع من تلك الصور، إلا أنها تسببت في لفت الأنظار إليها ومساندة نجوم الفن لها في آخر أيامها قبل وفاتها في يونيو 2018.

آمال فريد وحيدة