نجوم نجوا من الموت بأعجوبة وأحدثهم أصالة نصري وبسمة وهبة

حوادث مروعة وقاسية تعرض لها العديد من النجوم في الفترة الأخيرة إلا أن القدر شاء أن ينجوا منها بأعجوبة وآخرهم الفنانة السورية أصالة والإعلامية بسمة وهبة واللتان نجتا من الغرق والإصطدام في البحر أثناء ركوبهما الدراجة المائية.

أصالة نصري وبسمة وهبة يتعرضان لحادث في البحر

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن نجاتها من الموت بأعجوبة مع صديقتها الفنانة السورية أصالة نصري وذلك أثناء جولة لهما معاً على الدراجة المائية في البحر حيث فقدت أصالة السيطرة على الدراجة واصصدمت في الصخور ما أدى الى سقوطها في المياه، وفقدان بسمة لوعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ونشرت بسمة وهبة فيديو وثقت فيه لحظة الحادث وروت التفاصيل عبر حسابها على انستغرام وكتبت قائلة :" أنا وأصاله تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصالة كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

ولاحقاً، طمأنت كل من أصالة نصري وبسمة وهبة الجمهور بأنهما بخير وصحة جيدة ويستكملان حياتهما المعتادة.

عاصي الحلاني يسقط من على الفرس

النجم عاصي الحلاني أقلق الجمهور بشكل كبير بعد تعرضه نهاية عام 2019 لحادث مروع بعد سقوطه عن ظهر الخيل، و كاد أن يفقد حياته لولا لطف العناية الإلهية به.

وروى تفاصيل الواقعة صديقة الناقد الفني الدكتور جمال فياض لافتا الى أن الحادثة التي تعرض لها فارس الاغنية العربية لم  تكن بسيطة، ولا عابرة انما نجا من خطر جسيم، وقال بأن عاصي الحلاني سقط من على ظهر جواده خلال نزهة له في مزرعته مع ابنه، وفقد الوعي ليومين وتعرض لكسور في الرقبة واليد والكتف والأضلاع خاصة بعدما سقط الخيل عليه، ليتعافي عاصي الحلاني لاحقا من الكسور ويستعيد كامل عافيته.

شيماء سيف تنجو من حادث سيارة

الفنانة شيماء سيف كشفت قبل فترة قصيرة عن نجاتها مع زوجها المنتج محمد كارتر من حادث سير مروع تسبب في تدمير سيارتهما، وروت تفاصيل الحادث عبر حسابها على "انستجرام".

ونشرت الفنانة المصرية صورا لسيارتها المهشمة ثم طمأنت جمهورها على حالتها حيث أوضحت أنها بخير ولم تصب بأي أذى فكتبت تعليقا على الفيديو: "يلا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا".

فادي شربل يسقط من شرفة منزله

في شهر يونيو الفائت 2020، نجا الممثل اللبناني ​​فادي شربل​​ من الموت بأعجوبة بعد سقوطه من الطابق الأول من شرفة فيلته، ما استدعى نقله الى المستشفى بشكل طارئ وخضوعه للإسعافات الأولية و لعملية جراحية عاجلة  في يده استغرقت أكثر من 7 ساعات.

ريم عبدالله تنجو من حريق في منزلها

القدر كان لطيفا كذلك مع الفنانة السعودية ريم عبدالله وشقيقتها هذا العام بعدما استطاعا التنبّه لحريق اندلع في منزلهما ليلاً أثناء وقت الحظر من فيروس كورونا وذلك بسبب "توصيلة كهربائية" في إحدى الغرف.

وتحدثت ريم عبدالله في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تفاصيل الحريق، حيث قالت: "كان في توصيلة وبها الشواحن والأباجورات وجاءت شقيقتي ووضعت سلك شبكة الفيير وبعدها تفاجأت بجهاز إنذار كشف الحريق في غرفتي ينبهني لوجود حريق".

وأضافت ":انهبلنا لما كشف الدخان أعطى إنذار جرينا على الغرفة لقينا الدنيا كلها محترقة ودخان والحمد لله طفت"، ودعت ريم الجميع الى التنبه من توصيلات الكهرباء والشواحن.