النجوم وكورونا: حقيقة إصابة معتصم النهار وزوجته بالفيروس وشفاء أحمد رافع ونجل عمرو أديب

زوجة معتصم النهار توضح حقيقة إصابتها مع زوجها بعدوى فيروس كورونا فيما أعلن نجل الإعلامي عمرو أديب شفائه من الفيروس وانتصاره عليه، اما نجل الفنان السوري احمد رافع فكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده بعد اصابته بالفيروس، بينما أثار الفنان جوزف عطية إعجاب الجميع بعد إحيائه لحفل زفاف وغنائه وهو يرتدي الكمامة التزاماً منه بإجراءات الوقاية ...تابعوا معنا آخر أصداء فيروس كورونا في الوسط الفني:

حقيقة إصابة معتصم النهار وزوجته بكورونا

تداولت العديد من حسابات السوشيال ميديا خبر إصابة الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي بفيروس كورونا المستجد، ما اضطر الأخيرة الى نفي الأمر عبر خاصية "الستوري" على صفحتها في "إنستغرام" معربة عن غضبها من هذه الشائعة.

وكتبت في تدوينتها: "الحمدالله على نعمة الصحة .. بستغرب حجم السذاجة اللي عم نعيشها ، كورونا منتشر في العالم وفي العقول" مضيفة: "خايفين وحابين يطمّنوا اذا رحت على صالون أو شي مكان أو شفت حدا، كأنهن عملولي فحص وشافوا الفيروس"، وطمأنت الجميع قائلة: "نحن الحمدالله بخير،  ونحكبم كثيراً".

الحالة الصحية للفنان أحمد رافع

بعد تأكيد إصابة النجم السوري القدير أحمد رافع بفيروس كورونا ومكوثه لأيام في أحد المستشفيات السورية، أكد نجله  خروج والده من المستشفى اليوم بعد استقرار حالته الصحية وزوال كافة اعراض فيروس كورونا عنه، لكنه سيخضع للعزل المنزلي لفترة 14 يوماً.

هذا وتم تداول صورة لأحمد رافع وهو ممدد على السرير في غرفة العزل في أحد المستشفيات السورية.

نجل عمرو أديب يتعافي من فيروس كورونا

نجل الإعلامي عمرو أديب، خالد أديب، كشف عن تعافيه من فيروس كورونا وذلك بعد مرور حوالي أسبوعين من إصابته بالفيروس.

نجل عمرو اديب يعلن شفاءه من فيروس كورونا

ونشر خالد أديب عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه على انستغرام  صورة لمسحة كورونا أجراها مؤخرا وعلق عليها بالقول :"لا أعاني من أعراض الآن…أنا واحد من المحظوظين .. رجاءا حافظوا على أنفسكم ومحبيكم ، أصبحت نتيجة تحليلي سلبية أمس، وليس عيبا أن يكون الانسان مريض ، لا أعلم لماذا يخفي الناس أمراضهم أنا لم ولن أفعل".

ولفت خالد أديب بأنه انتظر تحسن حالته الصحية لإعلان النتيجة علناً وكتب :"لقد انتظرت طويلا كي أفصح عن حالتي الصحية وكنت انتظر تحسن حالتي الصحية".

جوزيف عطية يغني بالكمامة

في المقابل، لاقى الفنان اللبناني جوزيف عطية إشادات واسعة من نشطاء السوشيال ميديا بعد تداول مقطع فيديو له من حفل زفاف أحياه في لبنان، وظهر فيه وهو يضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by attieh Jo

يذكر ان الفنان اللبناني القدير مروان محفوظ توفي قبل أيام قليلة بفيروس كورونا في العاصمة السورية دمشق، فيما أعلن الفنان اللبناني وجيه صقر عن اصابته مع والدته بالفيروس حيث يخضع للعلاج حاليا في مستشفى رفيق الحريري في بيروت.