النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو لحظة تعرض أصالة وبسمة وهبة لحادث مروع بالبحر..اصطدام بالصخور وغرق بالقاع وفقدان للوعي

أصالة
1 / 5
أصالة
بسمة وهبة
2 / 5
بسمة وهبة
أصالة
3 / 5
أصالة
أصالة تتعرض لحادث مروع
4 / 5
أصالة تتعرض لحادث مروع
بسمة وهبة
5 / 5
بسمة وهبة

كشفت المذيعة بسمة وهبة عن تعرضها لحادث تصادم مروع بالبحر مع الفنانة أصالة، ونشرت فيديو للحظة حدوث التصادم أثناء قيادتهما للدراجة المائية "جيت سكي".

أصالة وبسمة وهبة تنجوان من الموت بعد تعرضهما لحادث مروع

ونشرت بسمة وهبة فيديو للحظة اصطدام الدراجة المائية بالصخور أثناء تصويرها فيديو قيادة أصالة لها، وكشفت تفاصيل الحادث الذي تعرضت له وقالت:" انا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة.. أصالة كانت سايقة (لچيت سكي) بسرعة واصطدمنا بالصخور وانا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت فى القاع".

بسمة وهبة تكشف تفاصيل الحادث

وكشفت بسمة وهبة تفاصيل الحادث في تعليقها على الفيديو ودور أصالة في انقاذها وقالت:" وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني.. انا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وانا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

بسمة وهبة تشكر أصالة بعد إنقاذها من الغرق

 ووجهت بسمة وهبة الشكر إلى أصالة للمشاركة في إنقاذها من الغرق وقالت:" شكراً أصالة انك صممتي تنقذيني وبالفعل انقذتيني بشهامتك ودايماً بتثبتيلي انك جدعه وأصيلة، وشكراً للولاد اللي انقذوني بالمركب وكانوا ف قمة الأخلاق والجدعنة.. ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

وأقلت بسمة وهبة الجمهور على حالتها الصحية بعد الحادث وكذلك أصالة التي لم تعلق على الأمر وتطمئن الجمهور على حالتها، خاصة بعد توثيق الفيديو للحادث المروع الذي تعرضتا له باصطدام الدراجة المائية بالصخور بعد انحرافها في الماء، وظهرت أصالة في الفيديو وهي تقود بسرعة عالية وهو ما زاد من قلق الجمهور عليهما.

×