ابنة وائل جسار تحتفل بعيد ميلادها وتبهر الجمهور بجمالها..شاهدوا كم كبرت

احتفل النجم اللبناني وائل جسار وزوجته ميراي مقدسي بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى مارلين باجواء مبهجة عبر حساباتهما على السوشيال ميديا.

ابنة وائل جسار تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت ميراي مقدسي زوجة وائل جسار، متابعيها عبر صفحتها على انستغرام، بصورة حديثة لها مع ابنتها ميراي والتي بدت بأنها كبرت وباتت بعمر المراهقة، وعايدتها بكلمات فائضة بالحب وكتبت لها :" ابنتي الكبيرة، وفرحتي الأولى اليوم زاد عمرك سنة محتار ماذا أهديك تريدين عمري تريدين روحي أنتِ اطلبي ما تتمني، فأنتِ فرحتي الأولى، ومنك تعلمت الأمومة يا غاليتي".

وتغزل الجمهور بجمال الإبنة مارلين التي أطلت بالشعر الفاتح المنسدل وفستان أسود، وتمنوا لها عيداً سعيداً .

من جهته، لم يفوت وائل جسار الاحتفال بعيد ميلاد ابنته عبر حسابه على انستغرام، فنشر مقطع فيديو تم تصميمه على أغنيته "يلا نغني" متضمنا لقطات لها مع عائلتها وعايدها قائلاً :"عيد ميلاد سعيد يا أميرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يشار الى أن وائل جسار متزوج من السيدة ميراي مقدسي ورزق منها بإبنته مارلين وابنه وائل جونيور.

وائل جسار وأحدث أعماله الفنية

على صعيد فني، طرح وائل جسار في الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان "ما تغيبش ثواني" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد وتوزيع وليد شراقي ومن إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز".

 

هذا ويستعد ايضا وائل جسار لطرح أغنية جديدة منفردة بعنوان "ولا في الأحلام"تمهيداً لطرحها في الأيام المقبلة، والأغنية باللهجة المصرية وتحمل الطابع الرومانسي.