تفاصيل أول ظهور لعمرو دياب منذ أزمة كورونا

ظهر الفنان عمرو دياب خلال الساعات الماضية لأول مرة منذ بداية ازمة كورونا في صورة جمعته مع المخرج الكبير طارق العريان، وذلك اثناء استعدادها لعمل فني جديد.

عمرو دياب يجتمع مع  المخرج طارق العريان في عمل

نشر المنتج موسى عيسى صور عبر حسابه على "انستجرام" تجمعه مع كل من النجم عمرو دياب، والمخرج طارق العريان، الصور تعد هى الأولى للفنان المصري الذي يظهر من خلالها بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، واثارت الصورة اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لضمها كل من عمرو دياب والمخرج طارق العريان، مما يدل على الاستعداد لمشروع فني جديد سوف يجمعهما، تعليق المنتج موسى عيسى أكد هذه التوقعات حيث جاء تعليقه على الصورة مختصرا لكنه أوضح أن هناك عملا قريبا سوف يضم الثنائي فقال: "قريبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mosesjesus) on

عمرو دياب في شوارع القاهرة

وانتشر خلال الساعات الماضية كذلك فيديو قيل أنه للفنان عمرو دياب، حيث يتردد أنه بدأ  تصوير فيديو كليب جديد يحمل عنوان "بلدنا يا حلوة" في أحد شوارع العاصمة المصرية القاهرة، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل العمل بشكل كامل من قبل صناعه، ولم يظهر الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية إلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل نعى من خلالها كل من الفنان الراحل محمود رضا، والفنانة رجاء الجداوي، وحسن حسني.

اختفاء عمرو دياب بسبب أزمة فيروس كورونا

اما عن أزمة الفنان عمرو دياب مع شركة "روتانا" فأكد الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي في لقاء مع برنامج " The Insider بالعربي"، أن علاقة عمرو دياب بالشركة ممتازة وأن كافة الخلافات بينهما قد انتهت، وأوضح الهندي أن الفنان عمرو دياب يعيش في أجواء احترازية نتيجة أزمة كورونا فقال: "عمرو دياب فنان موسوس زيادة عن اللزوم فأثناء فترة الكورونا مختفي تماما، ويجلس في منزله، الله يعينه".

يذكر أن آخر عمل فني قدمه الفنان عمرو دياب ألبوم "سهران" الذي تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين وقد ضم الألبوم 16 أغنية.