فيديو وفاء الكيلاني تتحدث عن نجل زوجها تيم حسن لأول:"ساعدوه"

أثار مقطع الفيديو الذي شاركه ورد نجل الفنان السوري تيم حسن والفنانة ديمة بياعة، عبر حسابه على انستجرام، ردود أفعال مختلفة بين متابعيه، وأسرته، بعدما تحدث خلال الفيديو عن طموحاته وما يتمنى تحقيقه في المستقبل.

نجل تيم حسن يكشف عن طموحاته وأمنياته

وعبر ورد تيم حسن عن أنه يتمنى دخول الجامعة وتحقيق حلمه بأن يصبح فيزيائيًا فلكيًا ويكون قادرًا على تبادل الأفكار مع أذكى العقول في العالم، بالإضافة إلى أمنيته بوضع بصمته في تشكيل المستقبل من خلال اكتشاف كواكب أخرى، كذلك عبر عن رغبته بالدراسة في جامعة مهمة ومرموقة مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أو جامعة بيركلي.

فيديو ورد أثار اهتمام أسرته المتمثلة في والده الفنان السوري تيم حسن، ووالدته الفنانة ديمة بياعة، وزوجها الحالي أحمد الحلو، الذين تمنوا له أن يحقق كافة أحلامه وطموحاته، في المستقبل.

وفاء الكيلاني تدعم نجل زوجها 

لكن الدعم الأبرز كان من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي تحدثت لأول مرة عن نجل زوجها تيم حسن، منذ أن ارتبط الثنائي في عام 2017، وشاركت وفاء الكيلاني جمهورها على انستجرام، بالفيديو الذي نشره ورد، وعبرت عن محبتها ودعمها له، وقالت: "ورد.. أنت تجعلنا فخورين بك جدًا، أتمنى لك كل خير يا حبيبي، وأتمنى لك تحقيق جميع أحلامك".

كما طالبت الإعلامية المصرية، جمهورها بالتصويت في رابط أرفقته بالفيديو، لمساعدة ورد في تحقيق حلمه، وأضافت: "ادعموا ورد وساعدوه بالتصويت من أجل تحقيق حلمه".

الجمهور يتفاعل مع وفاء الكيلاني

ولاقت تدوينة وفاء الكيلاني عن نجل زوجها تيم حسن، إعجاب قطاع كبير من جمهورها، الذين لفت نظرهم علاقتها الطيبة بابن زوجها تيم حسن من طليقته الفنانة ديمة بياعة، خاصة وأنها المرة الأولى التي تتحدث عنه بهذا الحب.

في سياق أخر، كانت ديمة بياعة قد كشفت مؤخرًا في لقاء تلفزيوني أنها التزمت بنسبة كبيرة بكل الإجراءات الوقائية تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا، خاصة وأن ابنها ورد يعاني من مرض مناعي يجعله عرضة للإصابة بأي أمراض معدية مثل فيروس كورونا.

وأكدت الفنانة السورية أنها تخشى على ابنها ولا تجعله يخرج من غرفته ولا يختلط بأي شخص غريب خوفًا على تأثر مناعته من انتشار الفيروس، مُشيرة إلى أن التعامل معه أصعب من أي شخص آخر بسبب حالته، كما أوضحت أنه يمارس الرياضة داخل غرفته، ويلعب كرة السلة أيضًا بالمنزل، لافتة إلى أنه كان من المقرر أن يلتحق بأحد الفرق للعب السلة، لكن بعد النتشار فيروس كورونا، قرروا إلغاء تلك الخطوة.